صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

نادي كريمة الابيض يعلن عن افتتاح منشآت جديدة وإجراء مراسم قرعة دورة نداء الوطن بالاربعاء

43

 

أعلن مجلس إدارة نادي كريمة يوم الاربعاء الموافق 6 من ديسمبر افتتاح عدد من المنشآت الضخمة ابتي تمثل إضافة قوية للبنية الرياضية والشبابية المتميزة بكريمة وينعكس على زيادة القدرات التنظيمية للمؤتمرات والورش الإدارية وتنظيم الدورات الرياضية وفتح آفاق جديدة كفرص عمل للشباب وتوسيع قاعدة الممارسة الرياضية وتقديم خدمات رياضية وشبابية متميزة وذات جودة عالية لأهالي الأبيض عامة ، كما تسهم في تخريج أبطال رياضيين و شباب واعى مثقف.
وستجرى قرعة دورة نداء الوطن بتنظيم نادي كريمة بذات اليوم في مقر النادي تبث القرعة مباشرة عبر صحيفة النادي ابتداءً من الساعة الحادي عشر صباحاً
وإنطلاق الدورة يوم السبت الموافق التاسعة من ديسمبر الجاري بملعب التذكار ، وسيتنافس في هذه البطولة 16 فريق وهم: نجوم (9) ، الريان ، شباب النيل ، الشلة الكريمة ، البوباية ، الأميرة تالين ، البرنس ، 11 نوفمبر ، التبلدي ، الشباب ، نجوم (7) ، شباب (5)، مثلث كريمة، الكفاح، الصداقة ، عقرب .

وسيتم تقسيم الفرق الـ 4 مجموعات وستوزع هذه الفرق على أربعة ويسحب من كل فريق ليُوضع في مجموعة من المجموعات الأربع

سيشرف القرعة الاستاذ عبدالمطلب عبدالمتعال امين المجلس الأعلى للثقافة والإعلام والشباب والرياضة و عبدالناصر عبد الله محمد المدير التنفيذي لمحلية شيكان والاتحاد المحلي لكرة القدم بالأبيض وعدد من الأندية الرياضية ومناديب الفرق المشاركة والإعلام بالولاية.

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد