صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

نتائج الجولة الثالثة في المرحلة قبل الأخيرة للدوري التأهيلي سيد الاتيام يغتال الرومان وأم مغد تنتفض وتكتسح الانيق

87

نتائج الجولة الثالثة في المرحلة قبل الأخيرة للدوري التأهيلي

سيد الاتيام يغتال الرومان وأم مغد تنتفض وتكتسح الانيق

جرت عصر ومساء أمس الجمعة اربع مباريات لحساب الجولة الثانية للمرحلة قبل الأخيرة للدوري التأهيلي المؤهل للدوري الممتاز، بمدن مدني والمعيلق وأم روابة والأبيض أسفرت نتائجها عن..
تحقيق الأهلي فوزاً غالياً على الاتحاد في ديربي مدني بهدف، جاء عن طريق ود ابوك في الدقيقة 87 ليتصدر سيد الاتيام مجموعته برصيد 7 نقاط ويقترب كثيراً من التأهل للمرحلة الأخيرة، والخسارة أضعفت حظوظ الرومان في الترقي للمرحلة الأخيرة وهي الثانية له بعد خسارته من الهلال المناقل.
انتفض فريق أم مغد ممثل الكاملين وحقق انتصاراً كبيراً على ضيفه الميرغني كسلا بثلاثة أهداف مقابل هدف، في اللقاء الذي جرى باستاد المعيلق، ليحصد ام مغد اول 3 نقاط ويتجمد الانيق عند نقطة.
وبإستاد ام روابة فرض المريخ نيالا التعادل السلبي على مضيفه الزمالة، بالنتيجة رفع مريخ البحير رصيده إلى 5 نقاط متساوياً مع أصحاب الأرض.
وسيطر التعادل السلبي على ديربي عروس الرمال بين المريخ والأهلي الذي جرى بملعب قلعة شيكان الدولي، بالنتيجة ارتفع المريخ إلى نقطتين والاهلي وضع اول نقطة.

ترتيب المجموعة الاولى

الأهلي مدني 7 نقاط
الهلال المناقل 6 نقاط
ام مغد الكاملين 3 نقاط
الميرغني كسلا 1 نقطة
الاتحاد مدني 0 نقطة

ترتيب المجموعة الثانية

الزمالة ام روابة 5 نقاط
المريخ نيالا 5 نقاط
المريخ الأبيض 2 نقطة
المريخ كوستي 1 نقطة
الأهلي الابيض 1 نقطة

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد