صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

نجاح كبير للنفرة الشعبية بالقضارف والوالي يؤكد الجاهزية لأية مهددات

171

 

حققت النفرة الشعبية الكبري التي نظمتها اللجنة العليا للإستنفار والمقاومة الشعبية المسلحة بولاية القضارف والتي شرفها وخاطبها والي الولاية اللواء ركن (م) محمد أحمد حسن أحمد ورئيس المقاومة الشعبية اللواء ركن (م) عبد الله يوسف عبد الحي نجاحا منقطع النظير
دعما وإسنادا للقوات المسلحة والأجهزة المختلفة في حرب الكرامة تداعي لها أهل الولاية بكافة مكوناتهم مقدمين الدعم المالي واللوجستي بجانب عدد كبير من المستنفرين للدفع بهم في الخطوط الأمامية لتأمين الولاية من أية مهددات.
من جهته أشاد اللواء ركن معاش عبد الله يوسف عبد الحي رئيس المقاومة الشعبية بالقضارف بتدافع فعاليات الولاية ومشاكلها في هذه النفرة مؤكدا أهمية تضافر الجهود لدحر القوات المتمردة وتحقيق النصر.
إلي ذلك عبر والي القضارف المكلف اللواء ركن معاش محمد أحمد حسن أحمد عن سعادته الكبيرة لنجاح النفرة ممتدحا أهل الولاية علي تكاتفهم في الشأن العام محييا قيادات ورجالات ومواطني القضارف لدعمهم السخي والكبير للقوات المسلحة داعيا جميع المواطنين للمشاركة في النفرات المستمرة لدعم القوات المسلحة والإسهام في الدفاع عن البلاد بإعتبار أن القضارف تمثل خط الدفاع والآخير معلنا عن تنظيم نفرة أخرى الخميس المقبل.
وفي السياق طمأن والي القضارف المكلف مجتمع الولاية بأن الولاية آمنة ومحمية وأن القوات المسلحة والقوات النظامية الأخرى في أتم الجاهزية للتعامل مع أية مهددات مطالبا المواطنين بضرورة المساهمة الفاعلة في تعزيز الأمن وكشف الجرائم والمندسين والخلايا النائمة والطابور ووصفها بالخطر الحقيقي الذي يجب التعامل معه بحسم .

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد