صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

نعم للنتيجة وصبرا علي الاداء !

709

بهدوء

علم الدين هاشم

نعم للنتيجة وصبرا علي الاداء !

تخطي المريخ عقبة اهلي شندي بهدف الجزولي نوح وارتفع برصيد نقاطه ل 17نقطة ضمن مباريات الدوري الممتاز نقطة !
نعيد ونكرر ان الفوز والحصول علي النقاط هو الهدف المطلوب والجانب الاهم في مثل هذه المباريات خاصة أمام فريق مثل اهلي شندي الذي دائما مايقف ندا أمام المريخ ويحاول بكل قوته ايقاف تقدمه نحو المنافسة !
الفوز لم يرضي جماهير المريخ التي عبرت عن غضبها من خلال القروبات علي مستوي الاداء الباهت الذي ظهر به عدد كبير من نجوم الفريق ووجهت لهم انتقادات عنيفة خاصة علي الاخطاء الدفاعية التي تكررت علي مدار الشوطين واهدار الفرص أمام المرمي مما اضاع علي المريخ اهدافا مضمونة كانت كافية في تسجيل فوز مريح بعيدا عن حرق الاعصاب والتوتر حيث كان اهلي شندي قريبا جدا من تسجيل التعادل وافساد فرحة المريخاب بهدف الجزولي !
بالتأكيد من حق جماهير المريخ ان تغضب وتنفعل بسبب مستوي الاداء الفني واستهتار بعض اللاعبين وعدم جديتهم لانها تطمح دائما ان يكون الفريق في افضل حالاته ومتفوقا بالنتيجة والاداء الفني ولكن من جانب آخر علي الجماهير ان لاتنسي وجود عوامل اخري لها تأثيرها المباشر علي الاداء الفني وهو ضعف اللياقة البدنية لاسباب ذكرناها مرارا بسبب الاعداد المتأخر وتاخر التعاقد مع مدرب للاحمال يضاف الي ذلك سوء ارضية الملعب الذي اقيمت عليه المباراة وهذه النقطة تحديدا يجب علي مجلس سوداكال ان يتحرك سريعا لعلاجها مع المسؤولين في الاتحاد حتي لايتعرض اللاعبون للاصابات وهم علي بعد امتار قليلة من المشاركة في دوري المجموعات بدوري الابطال !
وكما ذكرنا من قبل ان اي مباراة يخوضها المريخ في الدوري الممتاز تمثل في حد ذاتها تجربة واختبار لمدي جاهزية اللاعبين لدوري الابطال وبالتالي علي الجماهير ان تنظر لمباريات الدوري من هذه الزاوية مع تاكيدنا علي أهمية النتائج وحصد النقاط ونثق في ان المدرب التونسي النابي الذي تابع المباراة ضد اهلي شندي من علي المدرجات قد دون في مفكرته الكثير من النقاط التي سيعمل علي علاجها من أول تدريب يشرف عليه بعد توقيع العقد مع مجلس الادارة ،، علي الجماهير ان ترضي بالنتائج وتصبر علي مستوي الاداء الفني !

قد يعجبك أيضا
تعليق 1
  1. ابو مؤيد يقول

    ايام معتصم جعفر وسامة عطا المنان
    تجاوزات كتيرة حصلت .
    ما متذكر فيها حاجة تتحفنا بيها . . علما انها كانت كلها عشانكم ..
    . مبارتكم مع الأهلي قررررربت..
    ركز فيها وتركز .

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد