صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

نفتح ملف صن ونترك للمخابيل النواح.. !!

1٬763

افياء
ايمن كبوش
نفتح ملف صن ونترك للمخابيل النواح.. !!

 

# قلت له: بحسابات واقعية ومنطقية.. نستطيع ان نؤكد على ان الكرة عادت الى اقدام اللاعبين من اوسع الابواب.. بإمكان الهلال ان يأكل بيديه ويشبع.. ولكن هذا لن يتحقق اذا سايرنا هؤلاء (المخابيل) الذين يتحدثون عقب (مسمار مويس) عن شراء الهلال للحكم الجزائري (مصطفى غربال) بمبلغ مائة الف دولار.. ! لا ادري كيف يدفع الهلال هذا المبلغ الكبير لكي يحصل على انتصار صعب في الدقيقة 84 .. مع ان مستوى المريخ لم يكن يحتاج لمساعدة من الحكم بقدر الحاجة لمدرب يعرف امكانيات لاعبيه.. ! لذلك يستحق منا الكابتن (نصر الدين الشغيل) اطنان من الشكر لتدخله في الوقت المناسب.. ونشكر كذلك المدرب (جواو موتا) الذي لم يكابر.. عندما استجاب لصوت المنطق باقحام (عبد الرؤوف وياسر مزمل).
# الكابتن الكبير (شوقي عبد العزيز) كان يصرخ طوال زمن الشوط الاول.. ويخاطب بهلالية كبيرة.. الجهاز الفني ويقول ان ما تبقى من عمر المباراة يحتاج لمشاركة الثنائي.. ثم يجري الكابتن الكبير (محمد بشير بشه) اتصالا هاتفيا ليقولها بالصوت الواضح ان للهلال ليس في حاجة لوجود (حسن متوكل وعيد مقدم وابراهيما).. الواقع يقتضي اشراك (ياسر مزمل وعبد الرؤوف).. وقد كان.. لم يكن دفاع المريخ مشاركا في هجمات فريقه.. وليس في صفوفه اولئك الذين يمتلكون مهارة صناعة الهجمات.. لذا كان وجود (ابراهيما) في الملعب.. اهدارا للوقت لا اكثر ولا اقل.. اما وجود (عيد مقدم) في اي مباراة.. فيعني اول ما يعني.. ان الهلال سيعاني كثيرا من العقم الهجومي..
# اعود واقول.. اننا نشكر (موتا) لانه ترك المكابرة جانبا.. واختار ان يشتري رأسه.. فكلما نظر الى المدرجات واستمع للصراخ.. ادرك حجم المحنة التي هو فيها.. وهو بذلك انقذ موسمه واستحق الشكر.. لانه افضل حالا من محلل الاداء (فابيو) الذي لم يتحل بالتهذيب وواحد من رواد العمل التنفيذي يقول له: (ياسر مزمل وعبد الرؤوف بحلونا).. فيرد عليه بلا مبالاة: (طيب ما تجي تدرب انت).. !! هذا البرتغالي المتحلي باخلاق المصريين.. لم يكن يعرف حجم الحسرة التي تسكن دواخل الجميع.. والهلال يتعادل حتى اخر الدقائق امام فريق اشبه (بجنازة البحر).. مفكك على كل المستويات.. كان الانتصار عليه يمر من شارع واحد.. هو شارع (تسعة طويييلة) الذي جعل جماعة (هو ده مالو) يمارسون (الهضربة) الى درجة اتهام الهلال بشراء الحكم مصطفى غربال.
# انتهت مباراة القمة بانتصار هلالي.. وهذا هو الوضع الطبيعي.. لذلك علينا ان نستثمر ما تبقى من ايام لتجهيز فريقنا بشكل نموذجي يمكننا من تجاوز محطة (صن داونز) الذي ضمن تأهله بنسبة كبيرة.. وسيعمل بكلياته لعدم مرافقة الاهلي له من المجموعة.. على الهلال ان يستثمر هذه الناحية بتحقيق فوز عريض على (صن دوانز) في ام درمان والذهاب الى القاهرة بحسابات واضحة وصريحة.

قد يعجبك أيضا
6 تعليقات
  1. جمال الدين عمر الخليفة يقول

    ههههههههههه حلم الجعان عيش تتاهلو وين ياعم ماعندك فريق المريخ جاكم تعبان ومنهك وناقص العدد وفزتو علية بخلع الضرس لاتحلم اصلا انت الاحياء امالكم مدربنا

  2. Ahmed Nasr يقول

    و من أكثر خبلا منك و من مقالك، فمابالك من ضيع الهلال و الكرة في بلدنا، اكتبوا ما يفيد الكرة، فكل الهلاليين الذين يعقلون لم يصدقوا انتصار الهلال رغم ما يدور في المريخ من مشاكل..ايها الصحافيين اكتبوا شيئا مفيدا أو اصمتوا فهو خير للكرة و بلادنا عموما…

  3. صلاح الدين يقول

    يا أيمن كبوش.. ألفاظك …. لا أزيد..

  4. ابو محمد يقول

    مخابيل ياصحفي الغفلة… مخبول انت بزراعتك للوهموفي اذهان الجمهور الهلالي… الهليل لم يكن ليفوز على زعيم اندية السودان لو لا النقص العددي الذي تسبب فيه حكمكم عديم الذمه… واذكرك في عام 2009 فاز الهلال على المريخ افرقيا بنفس السبب حينما طرد الحكم افضل لاعبي المريخ وقتها احمد الباشا ..ففاز المدفور… صه لن يفوز الهليل الا بالاساليب اياها.

  5. محمد يقول

    مزمل لا …… مزمل لا ….لا …..

    ده الوضع الطبيعي للهلال …. وارجوا الراجيكم ….. فرتقة شديدة

  6. محمد يقول

    مزمل لا …… مزمل لا ….لا …..

    ده الوضع الطبيعي للهلال …. وارجوا الراجيكم ….. فرتقة شديدة

    ………………….. حجرم ……………

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد