صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

نقاط كوبر وابعاد التش !

600
بهدوء
علم الدين هاشم
نقاط كوبر وابعاد التش !
واصل المريخ انتصاراته في الدوري الممتاز بالفوز علي كوبر مضيفا ٣ نقاط الي رصيده في اطار تقدمه نحو الصدارة بعد خسارة الهلال امس امام اهلي الخرطوم !
لاشك ان اي نقطة يخسرها الهلال تصب في مصلحة المريخ في ظل التنافس الحاد بين الفريقين نحو الصدارة والفوز باللقب ،، ولكن يبقي التحدي الاكبر امام نجوم المريخ في المحافظة علي تحقيق الانتصارات وحصد النقاط !
نقول ذلك لان مستوي الاداء الفني للمريخ لازال يسير علي طريقة خطوة فوق واخري تحت ،، وخير دليل الشوط الاول لمباراة الامس حيث ظل المريخ الاكثر استحواذا علي الكرة ولكن دون فعالية هجومية امام مرمي كوبر !
قبل ان يدخل الجزولي نوح وينجح في اقتناص هدف الفوز في الشوط الثاني علما بان الجزولي لازال في اطار التعافي من الاصابة التي حرمته المشاركة مع المريخ في بعض المباريات !
نتوقع ان يستعيد المريخ عافيته بعودة الرباعي كرشوم وبخيت خميس ومحمد الرشيد وربما امير كمال العائد ايضا من رحلة طويلة !
وعلي ذكر عودة الرباعي تفاجأت جماهير المريخ بعدم ادراج اسم الكابتن التش في القائمة الاساسية التي خاض بها المدرب ريكاردو مباراة الامس !
والمفاجأة تكمن في ان التش قد بدا الاسبوع الماضي في العودة للمشاركة في المباريات التنافسية بالتدريج بعدما انهي فترة طويلة من الغياب بسبب الاصابة !
ابعاد التش حسب ماذكر المدرب ريكاردو لمنحه المزيد من الراحة بعدما شعر اللاعب بالام في العضلية الخلفية خلال مشاركته في التدريب الذي سبق مباراة كوبر !
لقد ذكرت من قبل ان عودة التش للمباريات التنافسية يجب ان تتم بناء علي قرار طبي وليس استجابة لمزاج اللاعب او لرغبة الجماهير !
نخشي من ان تحدث للاعب مضاعفات بسبب اصابته السابقة اذا لم يراعي الجهاز الفني اشراك اللاعب بالتدرج وليس اقحامه اساسيا في جميع المباريات !
قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد