صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

نهاية مضحكة لزوبعة برقو..

1٬473

افياء

أيمن كبوش

نهاية مضحكة لزوبعة برقو..

 

# لم اكن راغبا في الكتابة عن مباراة الهلال والشرطة القضارف امس، والتي خرجت سلبية في كل شيء، رغم تواجدي في مسرح الحدث بملعب دار الرياضة بام درمان، ولعل غيابي المتعمد وتجاهلي لمناقشة ما جرى في المباراة، قد جاء من تقديري الخاص والكبير لعطاء اللاعبين، واجتهادهم في تقديم ما يؤمن لهم النتيجة قياسا على شكل أرضية الملعب التي حرصت على النزول إليها عقب نهاية اللقاء فتأكدت عمليا من سوءها وصلابتها واعاقتها الكبيرة لحركة اللاعبين.
# وضح تماما بأن مدرب الهلال الصربي زوران، دفع بتشكيل اضطراري ما كان له أن يكون، لولا مرض سمؤال المحتكر للرواق الأيمن.. وعدم تعافي زميله مؤيد عابدين، فلم يجد غير بشة ثم ابو عاقلة ليسدا النقص على حساب منطقة أخرى، ولكنه، وأعني زوران، طالما جازف بإشراك إبراهيما نداي في المباراة كبديل لعيد مقدم في الجناح الأيمن، فلم يكن هناك ما يمنعه من إشراك الجامايكي ألفاس، وهو الذي صرح بجاهزيته للمشاركة منذ قدومه الى مطار الخرطوم.. نحمد الله كثيرا أن الهلال خرج من المباراة بدون اي خسائر في اللاعبين.
# ما قلته أعلاه كتبه لي الأخ الأستاذ محجوب العاليابي، ووافق هوى في نفسي لذلك افسح له ما تبقى من هذه المساحة: “على غير العادة أجدني غير مستاء من خسارة الهلال نقطتين كاملتين أمام الشرطة ذلك لان (زريبة البقر) التي لعبت فيها المباراة لا يستطيع اللعب فيها الا محترفو الدافوري والقادمون من الأزقة و الحواري.. لو لعب الريال او المان سيتي في هذه الزريبة لما خرج بنقطة فهي لا تساعد على تطبيق جملة ولا تناقل الكرة بسلاسة ويغيب فيها تركيز اللاعبين تماما فيصبح حالهم كحال سائقي العربات في طرقنا (يزوغ من حفرة فيلبس في البص القدامو) بمعنى ان اللاعب يفاضل بين سلامة قدمه واستلام الكرة فيختار قدمه ليدخرها لصن داونز.. سبب آخر يخفف من وطأة الخسارة وهو روح الاصرار التي لمحتها في اللاعبين.. الهلال الآن يدفع ثمن مجاملته للاتحاد والمريخ على حساب ملعبه الذي انهكته المباريات المتتالية والمتتابعة وهذا ما يجب الطرق عليه بقوة في قادم الأيام فعلى لجنة التطبيع عدم مجاملة الآخرين بما تملك او بما يخصها وليس بمكتسبات النادي كما عليها ان تظهر العين الحمراء منذ الآن وترفض اللعب في هذه الزريبة مهما كلف الأمر.. انا احرر شهادة براءة للاعبين و المدرب من هذا التعادل المخيب فاللعب بطريقة (شختك بختك) أو (طفشا يا صابت يا خابت) لها أهلها وهم معروفون.. محجوب العاليابي”.

فيء اخير

# أسقطت الجمعية العمومية للاتحاد السوداني لكرة القدم التي انعقدت أمس، مقترح اعتماد الدوري الوسيط كدرجة تستحق المشاركة في الجمعية الانتخابية بعدد 10 أصوات، حيث فشلت مجموعة حسن برقو في حشد الأصوات المطلوبة لتمرير المقترح رغم الازعاج الشديد والغوغائية التي مارسها الرجل طوال الأيام الماضية.
# القيادي الكبير بلجنة التطبيع الهلالية ظل مرابطا بمزرعة برقو حتى وقت متأخر من الليل، وأكد فشله في أول مران انتخابي أنهى تلك الزوبعة التي كشفت حجم برقو وأعوانه.

قد يعجبك أيضا
3 تعليقات
  1. ميرغتي يقول

    على الاقل برقو عنيو مليانة.. ليس لديه وكالة سفر. يا القنصل الفخري

  2. ميرغتي يقول

    مالك ومال المنتخب السوداني

  3. إيهاب يقول

    برقو الكوز

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد