صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

هل يصطدم المريخ بالاتحاد الجزائري مجدداً في ربع النهائي

24

يبدو اتحاد العاصمة الجزائري مرشحاً بقوة لتصدر المجموعة الثانية بنهاية مرحلة المجموعات بمسابقة دوري الأبطال حيث يحتل الفريق حالياً المركز الأول برصيد ثماني نقاط مناصفة مع أهلي طرابلس وسيخوض مباراته الأخيرة أمام كابس يونايتد الزيمبابوي وسيكون الفوز كافياً للفريق من أجل الانفراد بصدارة المجموعة ومواجهة صاحب المركز الثاني من المجموعة الأولى التي يتنافس فيها فريقا المريخ وفيروفيارو الموزمبيقي على البطاقة الثانية المؤهلة لربع النهائي بعد أن حسم النجم الساحلي تأهله منذ الجولة الخامسة برصيد تسع نقاط فيما للمريخ سبع نقاط في المركز الثاني ولفيروفيارو خمس نقاط في المركز الثالث وسيحل المريخ ضيفاً على النجم الساحلي في الجولة الأخيرة بتونس فيما يلعب فيروفيارو أمام الهلال الذي ودع البطولة رسمياً على ملعبه بامدرمان، وفي حال حصل المريخ على المركز الثاني فربما جدد صدامه مع الاتحاد الجزائري المرشح بقوة لصدارة مجموعته وبالتالي إعادة ذكريات مباراتي الفريقين في عام 2015 عندما التقيا في مرحلة المجموعات وتقاسما الفوز ذهاباً واياباً حيث فاز الاتحاد بهدف بالجزائر وفاز المريخ بنفس النتيجة بامدرمان وتأهلا سوياً من المجموعة للدور نصف النهائي قبل أن يودع المريخ بعد ذلك أمام مازيمبي الكنغولي فيما تأهل الاتحاد للمباراة النهائية على حساب الهلال لكنه خسر اللقب أمام مازيمبي الكنغولي.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

حمل تطبيق كورة سودانية لتصفح أسرع وأسهل

لزوارنا من السودان متجر موبايل1

http://www.1mobile.com/net.koorasudan.app-2451076.html
3,699 حملو التطبيق

لزوارنا من جميع انحاء العالم من متجر قوقل

https://play.google.com/store/apps/details…

13230 حملو التطبيق

على متجر mobogenie

http://www.mobogenie.com/download-net.koorasudan.app-357365…
5000+ حملوا التطبيق

قد يعجبك أيضا
تعليق 1
  1. محمد يقول

    * و ماذا ينقص المريخ و يمنعه من هزيمة النجم الساحلى و تصدر المجموعه الاولى!
    * علما بأن المريخ يمتلك ذات حظوظ النجم، طالما كانت هناك جوله أخرى، هى التى تحدد صدارة المجموعه!
    * او يخسر المريخ، لا قدر الله، و ينتصر فيروفيارو على الهلال(و هذا متوقع فى ظل تردى الفريق الأزرق!)، فيغادر المريخ المنافسه!
    * إذن، كيف لكاتب التقرير أن يقرر سلفا أن النجم الساحلى هو من سيتصدر المجموعه بنهاية الجوله السادسه و الأخيره! ..و أن المريخ سيحل ثانيا!

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد