صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

هيثم مصطفى يعتزل كرة القدم بعد تجاهل الهلال لضمه في الميركاتو الشتوي

157

تفيد متابعات كورة سودانية أن قائد الهلال الأسبق ولاعب المريخ وأهلي شندي السابق هيثم مصطفى قد قرر بصورة رسمية اعتزاله كرة القدم بصفة نهائية والاتجاه للتدريب حيث لم ينجح اللاعب في التعاقد مع أي نادٍ في فترة التسجيلات الشتوية التي انتهت صباح اليوم الثلاثاء حيث كانت هناك أخبار رشحت عن نية مجلس الهلال التعاقد مع هيثم لمدة ستة أشهر حتى يختم مسيرته الكروية بالنادي الذي لعب له لمدة 17 عاماً فيما كانت هناك أخبار تحدثت عن نية الغاني ابياه المدير الفني للخرطوم الوطني في التعاقد مع اللاعب للاستفادة من خبراته مع الفريق في المرحلة المقبلة بيد أن انتهاء فترة التسجيلات الشتوية دون توقيعه لأي نادٍ جعلت هيثم مصطفى يفكر بجدية من أجل اعتزال كرة القدم بصفة نهائية والاتجاه للتدريب.

البرنس - هيثم مصطفى

قد يعجبك أيضا
2 تعليقات
  1. حسن حلفا يقول

    كان فالح في ..التمريرات البينية الحريرية ((حسب عمنا الدسوقي)) ..ولكل أول اخر ولكل اجل كتاب …وفكت.. منو الكورة @……لا يصلح هيثم لاي شئ يتعلق بكرة القدم …….ولا ينفع محلل في القنوات لانو بإختصار لا يعرف يرص الكلام ((كما كان يرص الباصات))

  2. عبدو يقول

    خير مافعلت ….الله يوفقك

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد