صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

والي الخرطوم يرفض قيام الجمعية العمومية للمريخ

1٬038

مهددات تواجه قيام الجمعية العمومية للمريخ في موعدها المحدد في السابع والعشرين وذلك علي خلفية اعتذار والي الخرطوم عن قيام الجمعية العمومية للمريخ وذلك توجيها بتوصية السلطات الصحية وكان المجلس الاعلي للشباب والرياضة بولاية الخرطوم خاطب والي الخرطوم بالسماح لنادي المريخ لإقامة الجمعية العمومية العادية ولكن حكومة اعتذرت وذلك بسبب التحوطات والضوابط التي اصدرتها السلطات المحلية بايقاف التجمعات ..

قد يعجبك أيضا
3 تعليقات
  1. صلاح يقول

    بالله والي الخرطوم ذاتو طلع قحاتي أزرق 😂😂😂، الراجل تاريهو متواطئ برضو مع هلالاب الإتحاد الزرق والطاغية شداد وعميلهم سدوكل من أجل تدمير المرخرخ !!
    يلا يا عمو أبو دليبة ورينا حركاتك وأفرد عضلاتك وإتشطر وأشتم لينا والي الخرطوم 😆😆😆
    كسرة: الكورونا ذاتها طلعت زرقاء !!

  2. الباقر احمد يقول

    بلوله يا مريض ما عندك هم غير المربخ .انت تسب كل الشعب السوداني يا جاهل الله يشفيك من هذا الداء الذي استفحل وغلب الداواي. يا صلاح يا مسكون بفوبيا المريخ.

  3. yassir يقول

    ما زال الهلالاب يتهافتون على الكتابات التي تخص الزعيم .. يا صلاح نفسي الاقيك واوريك نجوم الليل بالنهار يا … انت .. بالجد انت مريض وجاهل وحاقد وحاسد ربنا يشفيك يا . ..

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد