صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

والي جنوب دارفور : نهتم بكل الرياضات لكن الأولوية لكرة القدم بالثلاثي حي الوادي والمريخ والهلال

75

 

نيالا : أحمد إسحق الشوالي

جدد والي جنوب دارفور حامد التجاني هنون إلتزامهم التام بدعم الرياضة بالولاية عامة وكرة القدم بصورة خاصة بإعتبارها اللعبة الشعبية الاولى ولأننا في نيالا وصلنا لمرحلة متقدمة من التنافس عبر فريق حي الوادي نيالا الذي سجل ظهوره الأول العام المنصرم في التنافس القاري ببطولة الكونفدرالية الإفريقية ونتطلع لوصول الفريق لأبعد من ذلك هذا العام ولدينا تواصل مع النائب الأول لرئيس الإتحاد السوداني لكرة القدم اسامة عطا المنان بترتيب مع رئيس الإتحاد المحلي هرون أحمد اسحق لترتيب نفرة مليونية لدعم الطوفان.
كما أننا جاهزون للوقوف مع الهلال نيالا الذي نشكر مجلس إدارته واقطابه الذين اوصلوه لهذه المرحلة ونقول لهم سنتحمل معكم تكملة المشوار حتى الوصول للممتاز.
اما فريق المريخ فتلقينا تقريرآ عن موقفه واحتياجاته وإن شاء الله سندعمه حتى يعود لموقعه الطبيعي.
من جانب آخر أشاد الوالي بفكرة الأكاديميات السنية لكرة القدم بالولاية وخص بالثناء عمدة الرياضيين محمد بخيت سنين (العمدة ذو صلة) الذي وصفه على حد قوله برجل المستقبل لصقل مواهب الأطفال واكتشافهم ووعد بلقاء موسع مع العمدة محمد بخيت عن طريق الإتحاد لمعرفة جوانب النقص في مشروع الأكاديميات لتتبناها حكومة الولاية من باب التخطيط الاستراتيجي السليم لاسيما ونحن نخطط لتواجد ثلاثة اندية بالدوري الممتاز (حي الوادي والمريخ والهلال)
وتوجه الوالي بتبريكاته لمجتمع الرياضة بحلول شهر رمضان المعظم متمنيآ فيه الإستقرار والتطور للرياضة والولاية بصورة عامة.

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد