صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

والي غرب دارفور يلتقي امين المجلس الأعلى للشباب والرياضة ووفد إتحاد الكرة بالجنينة

62

والي غرب دارفور يلتقي امين المجلس الأعلى للشباب والرياضة ووفد إتحاد الكرة بالجنينة

إلتقى الجنرال خميس عبدالله أبكر والي ولاية غرب دارفور بمكتبه أمس الاول امين المجلس الأعلى للشباب والرياضة بولاية غرب دارفور الأستاذة كوثر محمد خاطر ووفد الإتحاد المحلي لكرة القدم بالجنينة برئاسة الأستاذ حسين علي حسين نائب رئيس الإتحاد برفقة الأستاذ محمد يحي بابور سكرتير الاتحاد والأستاذ الطاهر إبراهيم هارون عضو الاتحاد ممثل التحكيم.
وإستعرض اللقاء مجمل القضايا التي تعيق النشاط الكروي بالولاية وإنجاح مسيرة الموسم الرياضي وضرورة الإهتمام بممثلي الولاية في المنافسات القومية.
وأوضح نائب رئيس الاتحاد المحلي الأستاذ حسين علي حسين أن اللقاء ركز على الاوضاع الرياضية بالولاية بالإضافة إلى أهمية إهتمام حكومة الولاية بالرياضة باعتبارها عامل أساسي في تحقيق السلام ورتق النسيج الاجتماعي وثمن جهود الحكومة تجاه العمل الرياضي.
من جانبه أشاد الأستاذ محمد يحي بابور سكرتير الاتحاد المحلي لكرة القدم بجهود المجلس الأعلى للشباب والرياضة وأكد سعي الاتحاد لمحاربة الظواهر السالبة عبر تكثيف الأنشطة الرياضية والعمل على تطوير الرياضة بالولاية لدعم السلام وربط أواصر الإخاء بين مكونات الولاية الاجتماعية.
بدورها أكدت الأستاذة كوثر محمد خاطر امين المجلس الأعلى للشباب والرياضة ان اللقاء مع الوالي كان مثمراً وتعهدت بالعمل على إكمال النواقص التى تحتاجها المرافق الرياضية وسعي إدارتها بالتعاون مع الجهات ذات الصلة لتكملة الأستاذ الأولمبي واضافت انها شرعت في إجراءات توصيل المياه داخل الأستاذ، وإكمال إجراءات تعيين مدير المنشآت الرياضية.
هذا وأشاد الجنرال خميس عبدالله أبكر والي ولاية غرب دارفور بالدور الذى يضطلع به المجلس الأعلى للشباب والرياضة و الاتحاد المحلي لكرة القدم تجاه الرياضة والرياضيين وأكد التزام حكومته بدعم المرافق الرياضية والرياضة بالولاية بالإضافة إلى التزامه بتنشيط وتفعيل العمل الرياضي دعماً لمشروعات السلام والاستفادة من قبول الآخر الذي يمتاز به المجتمع الرياضي.

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد