صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

والي كسلا يعلن دعمه للانيق حتى العودة للممتاز

91

والي كسلا يعلن دعمه للانيق حتى العودة للممتاز

قام رئيس لجنة المسابقات بالإتحاد المحلي الأخ عصام عطا يرافقه عضو الإتحاد طارق امين ومجلس تطبيع نادي الميرغني الذي ضم أحمد المبارك وحسن بركة والأستاذ كلمون وأحمد خضرة، قاموا بزيارة لوالي ولاية كسلا الأستاذ خوجلي حمد مساء الخميس بمنزله.
ولدى لقائه الوفد أشاد خوجلي حمد بالمجهودات الكبيرة التى بذلها المجتمع الرياضي ككل التي أوصلت الفريق للأدوار النهائية من منافسة التأهيلي، وإجتمع الوالي بالحضور وإستمع منهم لتقرير مفصل عن مشاركة فريق الكرة في الدوري التأهيلي في الأداور السابقة وإحتياجات الفريق في المرحلة المقبلة، ووعد بدعم الفريق والوقوف معه في خندقٍ واحدٍ حتى يستطيع الظهور المشرف في المنافسة ويحسن تمثيل الولاية ويحقق آمال وتطلعات أهلها بالصعود للدوري الممتاز .
وأكد أن إهتمام حكومة الولاية بالأنيق ستمنحه دافعاً كبيراً وسيكون حافزاً في مشوار التأهيلي خاصة وأن هذه المنافسة تحتاج للدعم على حد قوله، وتلمس الوالي ذلك من خلال متابعته للقرعة التي أجريت نهار الخميس، واشار خوجلي في معرض حديثه الى أن الدور المنوط بحكومة الولاية دعم فرقها المشاركة في المنافسات القومية من أجل بلوغ كبرى منافسات كرة القدم بالبلاد، وحيا الوالي وقوف ومساندة إتحاد الكرة والأندية والجماهير وورابط التشجيع بممثلهم وأكد وقوف حكومته مع الفريق ودعمه اللا محدود له في مشوار التأهيلي، ووعد سيادته بتكوين لجنة مساندة للفريق من أعضاء حكومته لمتابعة كافة إحتياجات الفريق وأن هذه اللجنة ستكون في حالة إنعقاد دائم وستتابع كل برامجه التى ينوى تنفيذها، مشيراً إلي أن الوسط الرياضي بالمدينة حيوي ومؤثر وله دور كبير في الحركة الرياضية والإجتماعية والتعايش السلمي وثمن دور إتحاد الكرة في المساهمة في رتَق النسيج الإجتماعي وتحقيق شعار كرة القدم التي تدعو الى المحبة والتآخي .
من جانبهما أشار عصام عطا رئيس لجنة المسابقات بالإتحاد المحلي وطارق أمين عضو الإتحاد إلى أنهم في إتحاد الكرة يدعمون كل خطوات وبرامج الوالي في الإهتمام بالرياضة وبفريق الكرة بنادى الميرغني وتمثيل المدينة في الدوري التأهيلي والمنافسة بقوة للصعود للدوري الممتاز مؤكدين بأن ذلك يحتاج فقط لتضافر جهود الجميع.

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد