صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

والي ولاية شمال كردفان يشهد ضربة بداية دورة فقداء النادي الاهلي الأبيض

50

 

 

شهد والي ولاية شمال كردفان عبد الخالق عبد الطيف واعضاء حكومته وقيادة الفرقة الخامسة مشاة والقوات النظامية واعضاء الاتحاد المحلي لكرة القدم ورؤساء واعضاء مجالس الاندية الرياضية وجمع غفير من جماهير الرياضة شهدوا ضربة بداية دورة فقداء النادي الاهلي الأبيض بميدان الاهلي وسط أجواء مميزة.

وخاطب والي الولاية الجماهير مؤكدا اهمية الرياضة في ظل الحرب وتقدم بالتهانئ لاندية الولاية مريخ الأبيض والزمالة ام روابة بمناسبة الصعود للممتاز وكشف عن رمزية النادي الأهلي وارتباطه بمسيرته المهنية منذ الصغر عندما قدم لمدينة الأبيض وجدد سيادته دعمه للرياضة وكافة المناشط بما في ذلك الرياضة النسوية .

وتحدث وزير الشباب والرياضة المكلف عبدالمطلب عبد المتعال عن ادوار نادي الأهلي في المدينة واهميته كنادي قائد وأبدى سعادته بالنشاط الرياضي .

عبد الناصر عبدالله المدير التنفيذي لمحليه شيكان كشف عن رؤية محلية شيكان في دعم الأنشطة الشبابية واشاد بنادي الاهلي الأبيض كثيرا وامتدح فكرة تخليد فقداء النادي .

وقدم كلمة النادي الأهلي قطب النادي عبد اللطيف احمد ميرغني مستعرضا لمحات عن مشروع النادي والدورة الرياضية واهمية إقامة مثل هذه البرامج في ظل الحرب وفق أهداف النادي .

وكرم مجلس إدارة نادي هلال الابيض محمد عبد السميع القوصي نائب رئيس الاتحاد المحلي خلال حفل الافتتاح .

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد