صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

ود المختار.. خيار من خيار

704
افياء
ايمن كبوش
ود المختار.. خيار من خيار
# اعجبني جدا… الحديث الذي ادلى به الاخ (محمد مختار النور الضاوي).. مسئول تأهيل ملعب استاد المريخ حتى اللحظة.. والمرشح لعضوية مجلس ادارة نادي المريخ في الجمعية العمومية الانتخابية الاخيرة التي جاءت بمجلس الاخ (ايمن اب جيبين).. حيث ادلى بتصريحات محترمة للزميل (ابو متاب) متجاوزا محطا الانتخابات الاخيرة.. ومتجاوزا لعدم فوزه رفقة مجموعة (ايمن ابو جيبين) بفارق ثمانية اصوات فقط عن المرشح القادم من خارج المجموعة (متوكل احمد علي).. !
# اعجابي هذا الذي لا اريد ان اخفيه.. ينطلق من حديث ود المختار الواثق عن ان عمله في تأهيل استاد المريخ سيكون متواصلا بحماس وهمة عالية وقد قطع العمل شوطا كبيرا.. كما تمنى ان يتم الانجاز باسرع فرصة.. وقال: (ان المريخي الحقيقي لايرتبط عطائه للاحمر بالمناصب فالاشخاص زائلون.. ولكن المريخ الكيان هو الذى تتوارثه الاجيال جيلا بعد جيل..) ليس هناك اجمل من ان يتحمل الواحد منا صدمة الخسارة غير المتوقعة وان يتجاوزها سريعا الى واقع آخر.. هذا ما يسمى التوازن.. !
# لا نقول ان المريخ قد خسر اداريا من الطراز الرفيع.. بسبب عدم فوزه… لان سوح العطاء التي يمكن ان ينطلق من خلالها الاخ (محمد المختار) اوسع وارفع من ان نحصرها في عضوية مجلس الادارة… والباب مفتوح على مصراعيه امام مجلس الادارة المنتخب بقيادة الاخ (ايمن اب جييبين) واركان حربه وسلمه لكسب توقيع (الضاوي) لان الترشح لعضوية المجلس.. مع احترامنا الشديد لكل المواقع.. اقل بكثير من قدرات الرجل الذي ندعمه هنا من دافع وطني ومن حق الرياضة عموما ان نكسب الاداريين الذين يشكلون الاضافة حتى وان اختلفت ميولهم الرياضية معنا.. لان دعمنا هذا يأتي ايضا من واقع معرفتنا الحقة بمن ندعمه.. وكذلك بقدرته على تقديم الكثير من الجهود والعطاء لخدمة الكرة السودانية.
# اعود واقول ان كان النظام الاساسي لنادي المريخ يسمح بالتعيين… والاضافة بقرار من مجلس الادارة كما حدث مع الاخ (اسامة عبد الجليل) والاخ (منير نبيل متى) في مجلس حازم مصطفى السابق حيث ترشحوا في انتخابات حديقة الموردة ولم يوفقوا في كسب ثقة الناخبين ولكنهم قدموا انفسهم بشكل يؤكد بان الرياضة كسبت بوجودهم ولم تخسر حتى وان جاءا من باب التغيين، ليس مستغربا ان نرى الاخ (محمد المختار) في عضوية المجلس الحالي.. ومساعدا او مستشارا للرئيس.. خاصة وانه مهتم بملف تأهيل الملعب.. لذلك وجوده كعضو او مساعد او مستشار.. يتيح له مساحة واسعة للحركة تمكنه من انجاز العديد من المهام في الفترة المقبلة.
قد يعجبك أيضا
تعليق 1
  1. ابو عبدالرحمن يقول

    لا حول ولا قوة الا بالله
    سعال شغال شكر في المربخاب والانحاد المريخابي
    يا راجل فوف

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد