صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

وزيرة الشباب والرياضة ورئيس الإتحاد السوداني يشهدان ختام بطولة دعم القوات المسلحة بسواكن

0

 

شهدت الاستاذة هزار عبد الرسول ، وزيرة الشباب والرياضة، والدكتور معتصم جعفر ، رئيس الإتحاد السوداني لكرة القدم والاستاذ طه فكي نائب رئيس الإتحاد والاستاذ مجدي شمس الدين أمين عام الإتحاد والسيد أحمد عبد الله السقاف رئيس إتحاد سواكن لكرة القدم وبعثة منتخب الناشئين ، وعدد لفيف من المسؤولين والرياضيين بولاية البحر الأحمر ، ختام فعاليات بطولة دعم القوات المسلحة بمدينة سواكن عصر يوم الجمعة 18 أكتوبر 2024 م والتي ينظمها إتحاد ناشئين مدينة سواكن ، وقد خاطب رئيس الإتحاد السوداني الدكتور معتصم جعفر الحضور مشيدآ بمبادرة الرياضيين بسواكن وتلبيتهم نداء الإتحاد السوداني الذي اطلقه مؤخرآ للإستنفار وضرورة دعم القوات المسلحة والوقوف معها في صف واحد في معركة الكرامة مبينآ دور الرياضة الكبير في مثل هذه المواقف .

وتضمن المهرجان تكريم واسع شمل ضيوف الشرف حيث تم تكريم وزيرة الشباب والرياضة ورئيس الإتحاد السوداني لكرة القدم وتكريم الاستاذ طه فكي نائب رئيس الإتحاد وعدد كبير من الرياضيين بالولاية وكل الشخصيات التي شاركت في نجاح البطولة.

وأختتم اللقاء بتوزيع جوائز البطولة الفردية وتتويج الفريق الفائز بلقب البطولة .

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد