صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

وزير الشباب والرياضة يشرف انطلاقة الموسم الرياضي الجديد للناشئين ببربر

66

وزير الشباب والرياضة يشرف انطلاقة الموسم الرياضي الجديد للناشئين ببربر

بربر / السيد بابكر مليح

شرف الأستاذ لؤى مصطفى وزير الشباب والرياضة بولاية نهرالنيل عصر أمس الاول بالمدينة الرياضية ببربر انطلاقة الموسم الرياضي الجديد للناشئين وتوزيع المعدات الرياضية وكانت الفقرة الرئيسية في الاحتفال مباراة في كرة القدم بين ناشئ الهلال وناشئ دانة بخليوة شرق انتهت بفوز ناشئ الهلال بثلاثة أهداف مقابل هدفين.
وفي فترة مابين الشوطين تحدث الاستاذ صلاح عوض خضر يونس رئيس هيئه رعاية البراعم والناشئين بمحلية بربر في كلمة ترحيب وتحدث عن اهمية الدعم الكبير لهذه الشريحة وطالب الوزير باعادة بناء السور الخارجي للمدينة الرياضية ببربر.
كما تحدث سكرتير هيئة رعاية البراعم والناشئين بمحلية بربر وأعطى نبذة عن المدينة الرياضية وخطة العمل في المرحلة المقبلة حتى تستقبل المدينة الرياضية بمحلية بربر البطولات الافريقية والدورات المدرسية وتحدث عن أهمية الإستثمار الرياضي بعمل استثمارات في السور الخارجي وعمل مخازن مبرده وجافة واشاد بصندوق التنمية المحلي. وخلال الاحتفال تحدث الاستاذ عبدالقادر رحمة الله البدوي مدير الادارة العامة للشباب والرياضة بمحلية ببربر، مرحبا بالحضور مؤكدا دعمهم ووقوفهم مع البراعم والناشئين بمحلية بربر.

كما تحدث المهندس محمد المعتز بالله رئيس اتحاد الناشئين بالولاية وقال اليوم غاية السعادة أن نشهد افتتاح الموسم الرياضي ببربر وتوزيع المعدات الرياضية وأكد وقوفه ودعمهم للناشئين.
وكان مسك الختام حديث الاستاذ لؤي مصطفي محمد وزير الشباب والرياضة بالولاية الذي حيا الحضور وشكر خلال كلمته براعى الناشئين والبراعم بالولاية الاستاذ عبدالوهاب الكاردينال الذي يعمل فى صمت شديد، كما اشاد خلال كلمته بسكرتير هيئة البراعم والناشئين بمحلية بربر لجهده الواضح في المدينة الرياضية وأكد دعمه ووقوفه مع المدينة الرياضية بمحلية بربر حتى تكتمل، واشاد في كلمته بهيئة البراعم والناشئين بمحلية عطبرة لتنظم منافسات الدوري كأول محلية في الولاية وتم توزيع المعدات الرياضية للفرق كماتم تكريم وزير الشباب والرياضة من قبل ناشئ دانه بخليوة شرق كما قام فريق دانه بتكريم اللاعبين المتفوقين من اللاعبين كما قام مولانا مدثر السيمت مدير نيابة السكه حديد بتكريم لاعب دانه بخليوه زروق كما قام القطب عبد الوهاب الكاردينال بتكريمي نجمى المباراة كما قام سكرتير هيئة رعاية البراعم والناشئين بمحلية بربر بتكريم مدرب ناشئ الهلال بربر محمد الحفيان بقه.

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد