صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

وسط إهتمام كبير الرومان يدشن إعداده

81

وسط إهتمام كبير الرومان يدشن إعداده

كتب / أحمد خنشلول
عدسة /حسام الشريف

وسط أجواء رائعة وروح معنوية عالية من الجهاز الإداري و الجهاز الفني و اللاعبين دشن فريق الكرة بنادي الاتحاد مدني إعداده رسميا عصر اليوم (الأربعاء) تاهباً للنصف الثاني للموسم ،وتدرب الفريق بملعب النهضة تحت إشراف المدرب العام عبدالحليم الزبيز ،وبمشاركة 17 لاعبا،وركز الجهاز الفني على التمارين البدنية التي اشتملت علي الجري حول الملعب وتفكيك العضلات ،وتقرر أن يتوالي البرنامج بواقع مرانين يوميا في اليوم وذلك لتنفيذ المرحلة الأولي من الاعداد.

وسوف ينتقل بعدها لتكملة باقي عناصر اللياقه البدنية والمهارات الأساسية التمرير والتهديف وفي المرحلة الثانية سينتقل لتمارين السرعة والضغط العالي والتكتيك واكمال العمل البدني وقد وضع الجهاز الفني برنامج ورؤية للاعداد بمختلف مراحله.

حضور اداري وجماهيري مميز في تدريبات الفريق

شهدت التدريب الافتتاحي لنادي الإتحاد ودمدني حضوراً مميزاً من قبل مجلس الادارة الذي مثلا في عمار على مساعد الرئيس للشؤون المالية ، بالاضافة الي محمد تور برة امين المال ومعتز لقد مساعد الرئيس للشؤون الفنية وأعضاء مجلس الإدارة يوسف دفع الله ابوعاقلة مساعد الرئيس للاتصال والعلاقات الخارجية ومحي الدين السيد مساعد الرئيس للمنشآت ، ومدير الكرة الدينمو سيد الانوار وعادل احمد مسؤول المعدات ودكتور يوسف أحمد مسؤول العلاج الطبيعي بالنادي وزين المران عدد من أقطاب النادي وعشاق ومحبي الرومان . وستتواصل تمارين الفريق بواقع مرانين في اليوم .

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد