صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

وقعا عقدا حصريا أمس اتحاد جنوب السودان يسوّق منتجاته عبر البحرين للمعدات الرياضية جينارو وجيمس جوزيف يشرفان التوقيع..الجابري يكشف الأهداف وروبرت يؤكد استمرار التطوير

184

وقعا عقدا حصريا أمس
اتحاد جنوب السودان يسوّق منتجاته عبر البحرين للمعدات الرياضية
جينارو وجيمس جوزيف يشرفان التوقيع..الجابري يكشف الأهداف وروبرت يؤكد استمرار التطوير

منح اتحاد كرة القدم الجنوب سوداني، حق تسويق منتجاته الرياضية في السودان، لمتجر البحرين للمعدات الرياضية، ووقع الطرفان عقدا حصريا يقضي باحتكار متجر البحرين لبيع منتجات اتحاد الجنوب، وتسويقها لجمهور دولة الجنوب، وللجمهور السوداني الراغب في اقتناء هذه المنتجات.
بيع مباشر
ووفقا لتفاصيل الاتفاق الذي تم التوقيع عليه فإن اتحاد جنوب السودان لكرة القدم، سيمنح منتجاته وتي شيرتات منتخباته لمتجر البحرين، على أن يكون البيع بصورة مباشرة من داخل المتجر في السوق الأفرنجي، غرب برج البركة وشمال فندق آراك، اعتبارا من اليوم الاثنين.
توقيع عقد
جرت مراسم توقيع العقد بين الجانبين في مقر “البحرين للمعدات الرياضية” بالخرطوم، ووقع من جانب اتحاد جنوب السودان، روبرت زكريا، رئيس لجنة الاستثمار والتسويق ورئيس بعثة منتخب شباب جنوب السودان الذي شارك في بطولة سيكافا الأخيرة، وحل ثانيا وتأهل لنهائيات أمم أفريقيا للشباب التي ستقام في مصر العام المقبل، بينما وقع من جانب “البحرين”، مديره العام محمد الجابري حاج الزين.
جيل الحاضر والمستقبل
اتحاد كرة القدم الجنوب سوداني، دعا لفعالية توقيع العقد، وتدشين عرض منتجاته في البحرين للمعدات الرياضية، عددا من نجوم الدوليين السابقين والحاضرين، بجانب نجوم منتخب الشباب، وتواجد كل من جيمس جوزيف، جمعة جينارو، وثلاثي منتخب الشباب الحالي، بيشوك دانق، توماس فيني، والقائد جوزيف لورو، بجانب مدير الكرة كيلا أبالي.
ترحيب جماهيري
ووجدت خطوة عرض تي شيرتات ومنتجات منتخبات جنوب السودان في أرض الشمال ترحيبا جماهيريا كبيرا، وتزامن مع فعالية توقيع العقد تواجد عدد من أبناء دولة الجنوب الذين أكدوا على سعادتهم بالخطوة، مشددين على ضرورة التنافس لاقتناء أزياء منتخباتهم من المتجر، ودعوة أبناء الشمال أيضا لمشاركتهم الأمر.
الجابري: أهدافنا ليست تجارية فقط
أكد محمد الجابري حاج الزين، مدير عام البحرين للمعدات الرياضية، على أن اتجاههم لخطوة عرض منتجبات وأزياء جنوب السودان في متجرهم، لم تكن وراءها أهداف تجارية فحسب، وقال بعد توقيع العقد: إخوتنا في جنوب السودان يعشقون منتخباتهم ويولونها اهتماما كبيرا، ومن حقهم أن يكون لديهم مكانا واضحا يحصلون منه على كافة ما يرغبون فيه، وهي خطوة في سبيل تأكيد عمق العلاقة بين الشعبين الشقيقين اللذين لم يؤثر على ترابطهما ما حدث من انفصال سياسي، وتابع الجابري: أود أن أشيد بصورة خاصة بالقائمين على أمر التسويق والاستثمار في اتحاد جنوب السودان لكرة القدم، وعلى رأسهم روبرت زكريا، الذين لم أجد منهم إلا كل خير وتعامل احترافي محترم لأبعد الحدود، وأنا واثق أنهم بهذه العقلية قادرون على صنع الكثير لبلادهم.
زكريا يؤكد استمرار التطوير
رئيس لجنة الاستثمار والتسويق باتحاد جنوب السودان لكرة القدم، روبرت زكريا، تحدث بعد عملية التوقيع الرسمي على العقد، مشيدا بمتجر البحرين ومديره العام محمد الجابري، وقال: الآن بات “البحرين للمعدات الرياضية” هو المالك الحصري لحق تسويق أزياء ومنتجبات اتحادنا في السودان، ونحن سعداء بالتعامل معه، وأدعو أبناء الشعبين وجمهور كرة القدم لاقتناء ما يرغبون من هذا المتجر، ومن جانبنا سنواصل العمل على تطوير الجوانب التسويقية والاستثمارية التي نعمل على أن تعود بأكبر فائدة ممكنة للكرة في جنوب السودان.

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد