صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

وقفة إحتجاجية لأندية وادي حلفا

113

 

نظم تجمع الاندية بوادي حلفا عصر أمس الجمعة وقفة احتجاجية امام ستاد وادي حلفا احتجاجا علي الاتي : رفض الاندية تدخل رئيس الاتحاد السوداني لكرة القدم البروف كمال شداد في شؤون اندية وادي حلفا، عدم الاعتراف بالاتحاد المحلي المنحل بواسطة الجمعية العمومية، تسليم الاتحاد الي لجنة التطبيع التي كونها الاتحاد السوداني مؤخرا، التمسك بقرار لجنة الاستئنافات المحلية والتي الغت الموسم الرياضي 2020/2019 وعلي المتضرر لا سبيل له الا الذهاب الي محكمة التحكيم الرياضية ب(لوزان) لالغاء قرار لجنة الاستئنافات.
وبحضور المدير التنفيذي للمحلية الاستاذ اسماعيل بلال تحدث ممثلي اندية الكتلة عن الجوانب القانونية وكافة الخطوات التي اتخذتها الاندية في هذه القضية وصولا الي عقد جمعية عمومية اطاحت بالاتحاد المحلي بالاضافة الي القرار النهائي الصادر من لجنة الاستئنافات المحلية وقد استمع المدير التنفيذي الي كل مداخلات المحتجين ووعدهم باتصالاته مع قادة الاتحاد السوداني لحل الاشكالية عن طريق تطبيق القانون الرياضي وبدوره ناشد سيادته الي نبذ الخلافات وان يتحد ابناء المنطقة للمضي قدما في تهيئة المناخ الرياضي السليم وتقدم ممثلو الاندية بالشكر الي المدير التنفيذي لاهتمامة بأمر الرياضة بالمنطقة مؤكدين له بان هذه الخطوة سوف تتبعها خطوات اخري ما لم يتم تنفيذ القانون علي ارض الواقع.

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد