اوليفيه : مباراة اليوم أمام السالمية صعبة والمريخ جاء للامارات من أجل الفوز بلقب الدورة
أكد الايفواري اوليفيه مهاجم المريخ أن الأحمر جاء للامارات من أجل الفوز ببطولة الظفرة ولا شئ سواها وقال إن السالمية الكويتي فريق كبير ويمثل عقبة في طريق وصولنا للنهائي وأبان اوليفيه أن الأحمر قادر على تجاوز الفريق الكويتي والوصول على حسابه…


