مجلس الهلال يعين السادة في منصب مدير الكرة ويحول خالد بخيت الى وظيفة مساعد المدرب
قرر مجلس ادارة نادي الهلال تعيين الكابتن محمود جبارة السادة لاعب الفريق السابق في منصب مدير الكرة بالنادي خلفاً لخالد بخيت الذي سيتم تحويله ليكون مساعداً للفريق في الفترة المقبلة ويأمل مجلس الادارة أن تساعد التعديلات الجديدة في الجهازين…


