التاج ابراهيم يرحب بأي قرار من مجلس المريخ
رحّب التاج ابراهيم الظهير الأيمن للمريخ والذي انتهى تعاقده مع الأحمر بنهاية الموسم المنصرم رحب بأي قرار يتخذه مجلس المريخ سواءً قرر اعادة قيده أو قرر انهاء مشواره مع الفريق وقال التاج في صفحته على الفيسبوك إنه وجد كل الحب والتقدير من أهل…


