صحيفة كورة سودانية الإلكترونية
المحفوظات السنوية

2020

عدد “12” إصابة بحالة كرونا بين صفوف نادي الشرطة القضارف. 

كتب : الطيب جلال إفادة مديرة الكرة بنادي الشرطة القضارف النقيب شرطة جمال يوسف البشير  عن ظهور عدد "12" حالة أصابة كرونا في صفوف النادي منهم عدد "7" لاعب و"5" من الجهاز الفني والإداري حسب تقرير الفحوصات التي أجراها الفريق

بعثة الفلاح كسلا تعود غداً

من المنتظر ان تعود غد الاثنين بعثة الفلاح لمسقط راسها مدينة كسلا بعد ان وصلت البعثة الخميس الماضي الي الخرطوم لاداء مباراة الفريق في كاس السودان امام هلال الابيض لمرحلة دور ال ١٦ ...قبل ان يصدر الاتحاد قراره بتعليق النشاط الرياضي

 رئيسا هلال ومريخ الابيض السابقين يدعمان هلال التبلدي 

إستقبل معسكر هلال الابيض بولاية الخرطوم ظهر أمس رئيس مجلس أمناء هلال الابيض ورئيس مجلس الإدارة السابق ياسين السيد علي هاشم رفقة رئيس نادي مريخ الابيض وقطب النادي محمد بكراوي والباشمهندس ورجل الأعمال

العم شبشة لكورة سودانية:اختياري للجنة التطبيع تكريم لكل العاملين بالنادي واندية الممتاز

ابدى العم حسن شبشة سعادة كبيرة باختياره من قبل الدكتور اشرف الكاردينال ليكون له الشرف عضوا بلجنة التطبيع وقال : صراحة لم اندهش لانه رجل صادق ويعرف قدر الناس وهذا دليل على انه يحب الهلال واضاف اختياري للتطبيع لم يسبقه عليه

تدريب صباحى للأحمر بقيادة خشارم

أجرى فريق الكرة الأول بنادي المريخ مرانا ساخنا عند السابعة من صباح اليوم الأحد على ملعب الصحافة بالخرطوم تحت أشرف المدير الفني جمال خشارم بمعاونة الثنائي الضو قدم الخير ومدرب الحراس محمد الفطناسي، وأشتمل المران

اتحاد السلة يجيز تقرير يوغندا ونظام جديد لبطولة الجمهورية 

اجاز الاتحاد السوداني لكرة السلة تقرير بطولة يوغندا كما تم مناقشة عدد من القضايا التي تهم المنشط جاء ذلك خلال الاجتماع الذي عقده مجلس ادارة الاتحاد السوداني لكرة السلة برئاسة اسامة فيصل وحضور اعضاء المجلس بمقر اتحاد الخرطوم

اتحاد الفروسية في انتظار المفوضية لاكمال الجمعية العمومية

اكمل الاتحاد السوداني للفروسية كافة الاجراءات الخاصة بالاتحاد المنتخب الجديد لقيادة الاتحاد السوداني للفروسية خلال المرحلة المقبلة وترشحت مجموعة واحدة لقيادة الاتحاد السوداني للفروسية برئاسة اللواء عبد الرحمن

أبوبكر عابدين: لم يصدر قرار بتعيينى فى وزارة الشباب والرياضة فقد قمت بتحويل وظيفتي بوزارة…

كتب السيد ابوبكر عابدين على صفحته الشخصية فى الفيسبوك :عفوا إخوتي الأكارم لم يصدر قراراً من وزيرة الشباب والرياضة بتعيني مديراً للإعلام، وكلما في الأمر إنني كنت أعمل بالتلفزيون القومي وتم فصلي في العام ١٩٩١م ووددت العودة للتلفزيون

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد