صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

ودخلنا في الغرق !!

773

لهيب النار

هاشم الطيب

ودخلنا في الغرق !!
============
& هللنا وكبرنا وأشدنا بوزير رياضتنا الهمام عندما إلتقي بدكتور برقو رئيس لجنة الفرق القومية وفي معيته كالمعتاد مندوب من الهلال وآخر مريخي وصرح سيادة الوزير برفع الحظر وسمح بدخول خمسة آلاف لمساندة الفرق في المباريات الأفريقية وقلنا خير .!!
& سيادة الوزير قرر وهو لا يدري بأن هنالك قوة أقوى من قراراته هيئة اسمها الكاف بالعربي الفصيح الاتحاد الأفريقي لكرة القدم هو الجهة التي تحدد بجماهير أو بدون !! & والفاس وقعت كالصاعقة َعلي راس دكتور حسن وإدارتي هلاريخ واعلام الهليل والتكبير ورفع الهمم التي تماثل الراكوبه في الخريف !!
& رئيس الكاف الجديد الجنوب أفريقي محل صن داون ينوم ويصحي ويتمرن أطلق في الصباح المباح والهواء الطلق بإنجليزية طلقة لا للجماهير ممنوع دخولها وسقط الأمر على قرار وزيرنا الذي ظن أن قراره نهائي ولكن الكورة دقت في العارضة وعادت هجمة مرتدة !!
& سيادة الوزير وصيه ليك المشي الحافر على حافر ناس كرة القدم يقود التهلكة كرة القدم السودانية مجرد كركبة براميل فارغة تراها وتسمع جلبتها ولكن عندما تقترب منها تجدها دون محتوى وبدون موضوع لذلك أنا آيس بأفهم من سيادتك لكن عمري في مجالات كرة القدم في الميدان والادارة يقول تسمع ولكنك لا ترى !!
& الهلال يوم الثلاثاء بعد باكر يلاعب بلوزداد الجزائري في الجوهرة الزرقاء وأعدوا العدة لهذه الملحمة الكروية ونتيجتها ندفع بالأزرق نحو المرحلة القادمة ولا بد من نزول الملعب بشعار نكون أو لا نكون ولا طريق ثاني بخلاف النصر !! & الزعيم يلاقي في ذات منافسة الكبار سيمبا التنزاني الذي يقود منطقته الفنية ذات المدرب الهارب من ديار الأحمر الوهاج وعالم بحال الزعيم والأمواج المتلاطمة التي تتقاذفه ولكن المريخ عرف عنه كيفية العوم عكس التيار لا مشاكسات إدارية ولا غيابات لاعبين وكأس مانديلا يؤكد الزعيم بمن حضر !!
حبة فن ::
________
قناة الهلال الفضائية كما عودتنا كل عام برامجها الرمضانية أمرها عجب وتنافس الكبار وكيف لا وعلى راسها المبدعة الاستاذه فاطمه الصادق وبدأت الاستعدادات لبرنامج (يلا نغني) والكل فنانين وفنانات والفرقة الموسيقى بدأوا في التسخين الدي لم يكتمل عندما امسك الفنان الرقم مشيدا بالقناة ونهجها ومرحبا بالمشاركين الأ انه ختم قوله بأنه لا يشارك في سهرة تتواجد فيها المؤدية الظاهرة (عشه الجبل) ووسط الدهشة والنحيب والهجوم من أعضاء الفرقة الموسيقية وضع محمد نور المايك وغادر !!! و… باكر نشوف آخرتها …

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد