صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

الهلال … هلا

22

حقائق - معتز علي حسن

حقائق/ معتز علي حسن

الهلال … هلا

عاد ( الفرح ) مع بعثة الهلال لأرض الوطن تحفها دعاوت الملايييييييييين بعد إقامة الفريق لمعسكرة التحضيري للإستحقاقات المحلية والأفريقية بتونس الخضراء بعد أن أدى الفريق ثلاثة تجارب قوية مع النجم الساحلي وانتهت بالتعادل وفريق الملعب والتي كسبها الأزرق بهدف وإختتمها بمنازلة المنتخب الأولمبي التونسي وكسبها كذلك بهدف . وللعلم هذه النتائج ( تبشر – وتنذر )..!
– ( تبشر ) الجماهير الزرقاء بأن الفريق قد أكمل الجاهزية لمقارعة اي فريق وذلك بفضل الإنسجام والروح التي أدى بها الفريق تدريباتة ومبارياتة وإن كان هناك بعض المشاكل وبعض الهنات والتي ظهرت أثناء فترة المعسكر ولكن الأمل معقود على الكوتش الكوكي لمعالجتها في أقصر فترة ممكنة .
– ( تنذر ) كل الفرق محلية كانت أو أفريقية بأن الطوفان الأزرق قد أكمل العدة والعتاد لإنزال الهزيمة بأي فريق وبأي أحد عشر قمرآ كيف لا والفريق أدى مبارياته التجريبية بتشيكلتين يغلب عليها عنصر الشباب والذي هو سر المرحلة المقبلة .
عمومآ أتمنى أن يكون المعسكر قد أدى الغرض المنوط به وان يكون الكوتش الكوكي وقف على بواطن القوة والضعف في الفريق وعمل على معالجة السلبيات وتدعيم الإيجابيات وان تكون الإضافات التي قامت الإدارة بتسجيلها قد أسهمت في تدعيم التشكيل وبالتالي نهمس في أذنك ياكوتش ونقول ( ليست هناك أي مبررات أو حجج ) .

حقائق متفرقة :

• يؤدي المنتخب الوطني اليوم أولى مباريات في التصفيات الأفريقية للعام 2017م بالجابون اما المنتخب السيراليوني ونمني النفس بأن يحقق المنتخب ( المعجزة ) وهي الفوز بالثلاث .
• مازدا ( ثلاثاات ) متفائل ولا أدرى من أين يأتية التفاؤل ..؟ لا إحتكاك ولا مباريات ودية ولا معسكر ولا إهتام إداري ولارسمي و .لاشعبي وووووووو بر ضو متفائل !.
• اذا حصلت المعجزة وحقق المنتخب الوطني الفوز في مباراة اليوم فيجب أن ينسب النصر للكوتشين ( الكوكي وغارزيتو ) .( مادايرة شرح ) .
• الدعوات بنصر مؤزر لمنتخبنا الوطني .

حقيقة أخيرة :

هلالنا ياالهليت من قمت واتجليت للنصر ماخليت

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد