صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

بشــراك يــا هــــلال حــولك رجـــال

28

بيـــــــــــــــــــــن قوسيـــــــــــــــــن
(….)

متوكـــــل معـــــروف

بشــراك يــا هــــلال حــولك رجـــال

 

* افتح قوس
(* بحمد الله تأهل الهلال إلى نصف نهائي الأبطال و أدخل الفرح والسرور و بسط السعادة و الحبور و أشاع النور و أثلج صدور أهل البلد الطيبين و عشاقه المدنفين.
* واصل الهلال تحقيق نتائجه الموجبة خارج القواعدفي ربع النهائي، حيث لم يتعرض فيها للخسارة جامعاً ثلاث نقاط عوَّضته الخسارة العارضة على ملعبه من مغرب تطوان.
* نعم تأهل الهلال و حقق الآمال و كان له أن يتأهل و حُقَّ له أن يترقَّى بعد أن قهر المستحيل و تجاوز السكندري متعادلاً بعد تأخر.
* صارع الموج الأزرق موج المتوسط ، ليعتلي الأول ظهر الثاني مترقيا.
* كان طعم التأهل حلواً و إحساسه طلواً، إذ أنه جاء بعد مخاض و بعد غلبة و تحكم و استحواز و مبادرة بالتقدم و التسجيل لسموحة على السيِّد الهلال، لكن الأقمار سرعان ما استشعروا المسؤلية و استبانوا النصح باكراً فاستطاعوا أن يقلبوا على المصري ظهر المجن، حتى نالوا النصر بالتعادل و التأهل و استحقوا أن يقال فيهم : نعم الرجال أنتم! ، و أن يقال : يا هلال حولك رجال.
* خرج العشاق و الأنصار فرحين بما انتهت عليه المباراة من نصرٍ و تأهل، غير أنهم كانوا قلقين متوجسين بما كان أثناء المباراة من أداءٍ باهتٍ و توهان و استسلام للمنافس من اللاعبين، و نقول للمشفقين أولاً : تحقق المأمول و ثانياً : لا تضغطوا على اللاعبين والفنيين ولا تقصموا ظهرهم ، لأنهم نازلوا منافساً يلعب في أرضه و دون ضغوط بعكسهم تماماً فقد واجهوا ضغوطاً تهز الجبال الراسيات ، كيف لا و هم مطالبين خارج أرضهم بتحقيق نتيجة موجبة مع أن أي مباراة لا تخرج من احتمال الخسارة و هذا وحده ما يضعهم في ضغط نفسي شديد يشتت من تفكيرهم أثناء المباراة ما بين ما هم فيه و بين ما في المباراة الثانية هذا غير ما حدث من ضغط بتأثير الهدف المبكر الذي دخل مرماهم، كما أن ترقي غريمهم المريخ قبل أيام وضعهم في محك و حتمية ترقيهم هم أيضاً.
* نعم هنالك سلبيات و نواقص وثغرات آن الأوان لمراجعتها لتلافيها لاحقاً سعياً لتحقيق المجد المنشود بنيل كأس البطولة بإذن الله.
* أبطال الهلال أيها الأقمار و الأسياد و الرجال : بذلتم الجهد و سكبتم العرق لتنالوا و ننال النصر و لتنعموا و ننعم بالغبطة والسرور، كلكم كد و جد و اجتهد و لم يستبقِ شيءاً من العزم و القوة، غير أني أخص هؤلاء البدور بالذكر : مكسيم أسد العرين .. كاريكا عازف المزيكا .. بشة صغيرة كتيرة علينا .. الشغيل جمل الشيل .. مساوي الفارس الضاوي.
* التهاني حاضرة لمجلس الإدارة بقيادة سلطان أمة الهلال الكاردينال و للإطار الفني بقيادة التونسي النبيل نبيل الكوكي و اللاعبين الأشاوس و لكل الأسياد داخل و خارج البلاد.

)*اقفل القوس :
ترافق الكبيران الهلال و مازمبيه إلى نصف النهائي .. الآن فقط تزَّين مربع الذهب
* ختاماً : على المجد نلتقي

 

متوكل تاج السر

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد