صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

المريخ يجدد تعاقده مع أمير كمال خلال ساعات

42

 

برغم الأخبار التي ترددت في وسائل الإعلام عن أن نادي الهلال وجّه ضربة قاضية للمريخ باكمال اتفاقه مع امير كمال متوسط دفاع الأحمر الا أن رئيس نادي المريخ أسامة ونسي نفى تلك الأخبار وقال إن الاحمر سيقدمه مدافعه أمير كمال إلى مكاتب الاتحاد السوداني لكرة القدم لتجديد تعاقده لثلاثة أعوام حتى يواصل اللاعب رحلة الإجادة والتميز مع الفرقة الحمراء وأشار ونسي إلى أن المجلس سيواصل مفاجآته السارة للجماهير وسيقدم غداً راجي ومصعب وكوفي لتجديد تعاقدهم وسيتحول المجلس بعد ذلك للتعاقد مع عدد من اللاعبين الوطنيين الذين تمت المفاوضات معهم بنجاح وأضاف ونسي: أحب أن اطمئن جماهير المريخ بأن كل الأمور أصبحت مرتّبة بشكل جيد وسننهي تسجيلاتنا من اللاعبين الوطنيين يوم الخميس المقبل وسنسجل كل العناصر التي تم رصدها في وقتٍ سابق وبعد الخميس سنتحول إلى بقية الملفات وفي مقدمتها وضع الترتيبات المبكرة لانعقاد الجمعية العمومية لأن ملف التسجيلات سينتهي تماماً بمشيئة الله.

امير كمال اهلى عطبره

قد يعجبك أيضا
2 تعليقات
  1. الصاقعة يقول

    مبروك للهلالاب أمير كمال ..ومن يعتقدون إنه مدافع خارق فهم واهمون إنهزم المريخ في الدوري المحلي قرابةالخمس مرات في وجوده .. وإنهزم بالثلاثة في مباراة ما زيمبي يعني أمير مدافع عادي .. لا يستحق هذه الضجة … والهلال يريد أن يستبدل أتير ثوماس بأتير جديد ..

  2. جلابي يقول

    امير كمال امير كمال مره الهلال ومره المريخ الضجه مافي ليها داعي اي انسان عاقل يقدر يميز بين هذا وذاك مافي موضوع بس

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد