صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

د. معتصم جعفر يصف زيارة رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم بالرصيد الجيد للكرة السودانية

29

 

أعرب الدكتور معتصم جعفر سرالختم ، رئيس الاتحاد السوداني لكرة القدم ، عن ارتياحه للأجواء الطيبة التي سادت زيارة الاخ أحمد عيد حربي رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم الي الخرطوم ووصف الزيارة بالرصيد الجيد للاتحاد السوداني واصفا إياه بالشخصية الرياضية المثالية والمتفهمة لجميع الامور الرياضية بالسودان خاصة انه كان لاعبا دوليا.

وكان الدكتور معتصم جعفر سرالختم رئيس الاتحاد السوداني لكرة القدم والاستاذ احمد عيد الحربي رئيس إتحاد كرة القدم السعودي قعدا مؤتمرا صحفيا الاثنين وقع من خلاله الاتحادان السوداني والسعودي على برتكول من (11) بندا لتطوير كرة القدم بين البلدين.

وقال سرالختم سنسعى جاهدين في تنفيذ كل الاتفاقيات التي وقعت بين الاتحادين السوداني والسعودي على ارض الواقع من بينها تبادل الخبرات التخصصية في مجال التدريب والإدارة ، تبادل الزيارات على مستوى القيادات والمنتخبات الوطنية المختلفة، وتأهيل الكوادر بالمشاركة في الدورات التدريبية وورش العمل في تخصصاتها ، وتنظيم المعسكرات للمنتخبات الوطنية ، العمل على انشاء المدارس السنية والأكاديميات وتبادل المعلومات والزيارات .

وأضاف :” ان الاتحاد السوداني مع كل ما لديه من طاقات بشرية وما يمتلك من مقومات وقدرات إدارية وفنية سنكون دائما حاضرين في اي حدث رياضي على المستوى الاقليمي او الدولي “.

وتابع بقوله :” زيارة عيد ووجوده بيننا في ظل الاجواء الاحتفالية التي تشهدها البلاد بعيد الاستقلال المجيد منحنا الفرصة الجيدة لتبادل وجهات النظر والعمل على توطيد أواصر العلاقة مع الاتحاد السعودي في جميع مجالات كرة القدم بين البلدين.

وأشار رئيس الاتحاد السوداني الي ان زيارة رئيس الاتحاد السعودي للخرطوم تعد هي الأولى من نوعها في تاريخ كرة القدم بين السودان والمملكة العربية السعودية.

 

رئيس الاتحاد السعودي

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد