صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

أخبار برامج الإذاعة والتلفزيون والنيل الازرق ليوم الاحد 6 مارس 2016

106

حسن عطية في (اف ام 100)
تقدم اذاعة البيت السوداني في الساعة التاسعة مساء اليوم في برنامج (اغنيات من ذهب) اغنيات بصوت الفنان حسن عطية منها (حرمان) و(ياماري عند الاصيل) و(حبيبي ناوي ترحل).

أحلى الاهداف في التلفزيون
يبث تلفزيون السودان في الساعة الثامنة صباح اليوم الاحد في برنامج (أحلى الاهداف) مجموعة من الاهداف المختارة من بطولة الدوري الممتاز والدوريات العالمية ويبث في الساعة الواحدة الا ربعا صباح يوم غد الاثنين اغنية (أحب مكان) بصوت الفنان ابراهيم عوض.

مي عز الدين بين الحقيقة والسراب
يبث تلفزيون السودان في الساعة التاسعة مساء اليوم الحلقة (6) من المسلسل المصري (الحقيقة والسراب) وهو بطولة يوسف شعبان وفيفي عبدو ومي عز الدين.

الشمس والرياح في الاذاعة
تبث الاذاعة السودانية في الساعة الخامسة الا ربعا مساء اليوم الحلقة (الخامسة) من مسلسل (واشرقت الشمس والرياح) وهو من تاليف عمر إسماعيل العمرابي وبطولة مجموعة من نجوم الدراما الاذاعية.

معتز الهادي (2)

اسامة عطا المنان في عالم الرياضة
يستضيف برنامج (عالم الرياضة) في الساعة الثالثة والنصف عصر اليوم امين خزينة اتحاد كرة القدم اسامة عطا المنان ويتابع مباراة هلال الابيض وهلال الفاشر في الدوري الممتاز اضافة الي جولة في الملاعب العالمية والبرنامج من اشراف عبد الرحمن عبد الرسول وتقديم معتز الهادي واقبال البشير .

اخبار جديدة في خطوط عريضة
يستضيف تلفزيون السودان في الساعة العاشرة والربع صباح اليوم رئيس تحرير صحيفة الراي العام محمد عبد القادر في برنامج (خطوط عريضة) لقراءة وتحليل ابرز عناوين الصحف الصادرة صباح اليوم والبرنامج من اعداد فضل الله رابح وواثب الطيب قسم السيد.

صديق احمد حمدون

الاذاعة تقدم دراسات في القران الكريم
تقدم الاذاعة السودانية في الساعة الثامنة الا ربعا مساء اليوم برنامج (دراسات في القران الكريم) الذي يقدم تفسير لايات كريمات من سورة (البقرة) بصوت الراحل البروفسير عبد الله الطيب وتلاوة الايات بصوت الراحل الشيخ صديق احمد حمدون.

ناس واحداث في ام درمان
يستمع المذيع محمد عبد الكريم في الساعة الخامسة والربع مساء اليوم في حلقة جديدة من سلسلة (ناس واحداث) التي تذاع عبر راديو (هنا ام درمان) على الهواء مباشرة الي اراء وحلول المستمعين بعد عرض مشكلة اجتماعية تحتاج الي مداخلات هاتفية للوصول الي الحل الجذري والبرنامج من اعداد شاذلي عبد القادر .

مواقف وطرائف في اذاعة السلام
يقدم الدرامي فيصل احمد سعد (كبسور) في التاسعة مساء اليوم حلقة جديدة من برنامج (كلفة مرفوعة) عبر اثير اذاعة السلام ويقدم البرنامج معلومات جديدة ومواقف طريفة في حوار مفتوح مع المستمعين على الهواء مباشرة و البرنامج من اخراج علي ادم.

شوارع وبيوت في الموجة (60)
يقدم الاعلامي نجيب نور الدين في الساعة الحادية عشرة مساء اليوم سهرة (الموجة 60) التي تهتم بالتوثيق للاسواق والجامعات والمدن والشوارع والبيوت السودانية عبر استضافة مجموعة من الشخصيات من جيل الرواد وجيل اليوم والسهرة من اخراج طاهرة محمد احمد .

لسان العرب مع فراج الطيب
تقف الاذاعة السودانية في الساعة الثامنة والثلث مساء اليوم على جمال اللغة العربية وابداع لغة الضاد وتقدم مجموعة من الحكم والاقوال والاشعار الفصيحة في حلقة مسجلة من برنامج (لسان العرب) وهو من تقديم الشاعر والاديب فراج الطيب السراج.

محمد جمال يتجول في ارضنا الخضراء
يزور المذيع محمد جمال الدين في الساعة السادسة والنصف مساء اليوم عبر كاميرا برنامج (ارضنا الخضراء) بالتلفزيون القومي مجموعة من الوزارات والهيئات والمؤسسات التي تهتم بتطوير الزراعة والثروة الحيوانية في السودان ، وسير الموسم الزراعي والبرنامج من اخراج عبد الغفار احمد عبد الغفار .

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد