صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

وكيله: رحيل توريه عن مانشستر سيتي مؤكد

27

أكد ديميتري سيلوك وكيل أعمال النجم الإيفواري يحيى توريه أن رحيل اللاعب بعيدا عن مانشستر سيتي بات أمرا مؤكدا مشيرا إلى أن توريه تلقى عددا كيبرا من العروض المجزية وأنه الآن يفاضل في الأمر لتحديد وجهته القادمة.

سيلوك صرح: يحيى سيغادر مانشستر سيتي دون أدنى شك وأستطع أن أجزم بذلك بكل هدوء، لقد تلقينا عدة عروض لكننا لم نتخذ القرار النهائي بعد فالأمر بحاجة إلى تفكير مطول.

وعند سؤاله عن الحافز المادي، أجاب سيلوك: الأموال لا تشكل أي إغراء ليحيى بل نضع مشروع وطموح النادي المقبل نصب أعيننا.

تصريحات وكيل أعمال الإيفواري كانت لموقع أخبار “إنتر ميلان نيوز” وفيها أكد أن النيراتزوري فريق قوي وأن طموحاته تماثل طموحات توريه.

وواصل سيلوك حديثه مضيفا: العلاقة التي تربط توريه بروبيرتو مانشيني (مدرب إنتر ميلان الحالي ومانشستر سيتي السابق) علاقة قوية لكني أؤكد للمرة الثانية أن يحيى لم يتخذ قرارا نهائيا بعد.

يذكر أن اهتمام الإنتر بتوريه بدأ الصيف الماضي لكن صفقة انتقاله لم تثمر عن جديد بعد أن جدد الإيفواري رغبته في البقاء داخل ملعب الإمارات لموسم إضافي لكن قدوم الإسباني بيب غوارديولا لتدريب السيتيزنز عقب نهاية الموسم يعني رحيل توريه وضعا في الاعتبار علاقة غوارديولا وتوريه المشحونة بالتوتر.

 

 

يايا توريه

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد