صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

التحالف المريخي يصدر بيان هام لجماهير النادي

26

أصدر التحالف المريخي بيان هام لجماهير النادي اوضح فيه الكثير والمثير حول الاحداث التي جرت خلال الفترة الماضية جاء فيه:

بسم الله الرحمن الرحيم
بيان هام من التحالف المريخي
(ويمكرون ويمكر الله والله خير الماكرين)
صدق الله العظيم
في الوقت الذي حدثت فيه ثورة زلزالية في أعلى هرم وسلطة رياضية بالعالم(الفيفا) بسبب الإصلاح الإداري وبسبب الشفافية المالية والمستندية في إدارة المال. وفي الوقت الذي يحدد فيه مشروع قانون الرياضة الجديد والذي إجيز من قبل مجلس الوزراء وفي طاولة المجلس الوطني. الذي حددت فيه إختصاصات الوزير وسلطاته في المادة 5ـــ1(أ) (رعاية هيئات الشباب والرياضة وضمان إستقلاليتها وأهلية نشاطها وديمقراطيتها)
ظل التحالف المريخي منذ تكوينه حريصا ومدافعا عن تثبيت مبدأ حرية وديمقراطية الممارسة الإدارية بنادي المريخ وسيادة حكم القانون.
كما ظل متابعا عن قرب كل الإجراءات الأولية لقيام الجمعية العمومية لنادي المريخ والتي حدد لها السابع والعشرون من مايو الجاري حتي مرحلة رفع الكشوفات للمفوضية.
وتشير متابعتنا الا ان هناك من يسعى بليل لإجهاض هذه العملية الديمقراطية بنادي المريخ مع العلم بأن لجنة التسير قامت بكل واجباتها المحددة لها في قرار تكوينها وأهمها على الإطلاق ترتيبات إنعقاد الجمعية العمومية.
عليه يعلن التحالف المريخ:ـ
1ـ تمسكه بقيام الجمعية كخيار وحق أصيل مكتسب لأعضاء الجمعية العمومية المستوفون لشروط العضوية.
2ـ رفض التحالف التام لكل المحاولات التي تشير لإجهاض العملية الديمقراطية.
3ـ رفض التحالف اي محاولة لتعين لجنة تسيير جديدة بديكور قديم جديد ونؤكد بأننا سنناهض هذه المحاولة بكل الطرق القانونية حتى أعلى المستويات وسوف تقوم الجماهير المريخية الملتزمة بمبدأ ديمقراطية وأهلية الحركة الرياضية بالإحتجاج وتقديم المذكرات للسلطات الرياضية والسياسية.
4ـ يعلن التحالف المريخي جاهزيته التامة لخوض الإنتخابات بالتحالف والتنسيق التام مع مجموعة آدم سوداكال وتقديم الأخ آدم عبدالله آدم مكي مرشحا للرئاسة وسوف تظل اللجنة المشتركة في حالة إنعقاد دائم حتى قيام الجمعية العمومية.
5ـ نحذر من اي محاولة لإجهاض الديمقراطية والتغول على إجراءات الجمعية العمومية المعلنة سيقود إلى فوضى كبرى وعدم إستقرار بنادي المريخ وزرع الفتنة بين أعضائه.
6ـ على الجهات المعنية تنفيذ خيار الديمقراطية حفظا للسلم والآمن الإجتماعي بنادي المريخ .
والله ولي التوفيق،،،

وعشت يامريخ موفور القيم.
المكتب القيادي للتحالف المريخي

 

آدم عبد الله سوداكال

قد يعجبك أيضا
4 تعليقات
  1. عزالدين يقول

    أطلب من الوالي المطالبة بتحويل المريخ الي سركة وكل ما دفعه يناله أسهم بلا تحالف بلا لمة. اكثر من 100 مليتر صرفها الوالي من ح. ماله عايزين انتم تجوا تتفسحوا في البنيات اﻷساسية التي خطاها بحر ماله. انتم ايهمكم قدر ما حخفعتوه. لا سوداكال لا غيره. . انتم حاقدين بس.
    العضوية التي طبختوها لن تأكلكم عيش ؟ سعب المريخ سيهزكم هزآ وح نشوف وعضويتكم مصوها واشربوا مويتها وكما قال أبوبكر عالدبن آخر الزمن تجيبوا آدم سوداكال ؟

  2. ابو حسام يقول

    هههههههههه كتمت

  3. التوم يسن يقول

    الذى يرأس المريخ هو رئس لأكثر من عشرون مليون من الشعب السودانى يعنى رئس صاحب مواصفات خاصة وليس من هب ودب يكون بين ليلة وضحاها رئسا لنادى المريخ يعنى شخصية متكاملة فى كل شئ وفى الوقت الراهن لايوجد غير الوالى وعبد الصمد نائبا للرئس …

  4. التوم يسن يقول

    عشرين

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد