صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

المريخ يعير عنكبة للشرطة واللاعب يرفض ويطالب بهلال التبلدي

48

تفيد متابعات كوورة سودانية أن مجلس إدارة نادي المريخ يرغب في إعارة لاعبه محمد عبد المنعم عنكبة لفريق الشرطة القضارف الصاعد حديثاً لمسابقة الدوري الممتاز برغم العقد المقدم له من نادي هلال الأبيض لاستعارة عنكبة من جديد في فترة التسجيلات الحالية، ويبدو مجلس إدارة نادي المريخ قد اتخذ موقفاً ضد نادي هلال التبلدي بعد أن فضّل الأخير رفضه انتقال مدافعه يوسف ابوستة للمريخ وأطلق سراحه لنادي الهلال ولذلك يرغب المريخ في إعارة لاعبه عنكبة للشرطة القضارف بدلاً عن إعارته من جديد لهلال التبلدي، من جانبه يبدو عنكبة رافضاً بشدة خطوة انتقاله للشرطة القضارف حيث يفضّل اللاعب الإعارة إلى هلال التبلدي من جديد بعد أن قدم نفسه بشكل مثالي في فترته الأولى معه وتفيد المتابعات أن عنكبة أخطر مسئولي المريخ برغبته في العودة مجدداً لهلال الأبيض أو شطبه من الكشوفات حتى يختار وجهته الاحترافية المقبلة لوحده.

عنكبة

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

لزوارنا من السودان متجر موبايل1 

http://www.1mobile.com/net.koorasudan.app-2451076.html

3,339 حملو التطبيق

لزوارنا من جميع انحاء العالم من متجر قوقل

https://play.google.com/store/apps/details?id=net.koorasudan.app

10130 حملو التطبيق

على متجر   mobogenie

 http://www.mobogenie.com/download-net.koorasudan.app-3573651.html

1000+ حملوا التطبيق

 

قد يعجبك أيضا
4 تعليقات
  1. عبد اللطيف بيك يقول

    هذه أحدى مصائب الإدارات عندنا .. إن كانت الإدارة في الفريق لا ترغب في اللآعب فإن أقترحت إعارته لفريق آخر فإن هذا يجب أن يتم بموافقة اللاعب حتى يستقر نفسياً ويؤدي مع الفريق المعار إليه وإما شطب اللاعب وترك الحرية له لإختيار الفريق الذي يرغب .. أما أن تقرر افدارة وحدها الفريق المعار إليه دون رغبة اللاعب فهذه لا تصح إلا إذا سلمنا أن اللاعبين (مساجين) والإدارات (إدارة سجون ) وبسبب إمتلاء السجن بالمساجين فيحق لإدارة السجون ترحيل بعضهم لسجن (القضارف ) مثلاً .. تخبط للأسف مستمر .. الله لنا .

  2. نورالدائم شلعي يقول

    فلنتركه في الكشف حتي التسجيلات القادمه و نعتبر أن الخانه شاغره أو لاعب مصاب مثل راجي العام الماضي أو تراورى فهل كل اللاعبين في الكشف يلعبون في التشكيل الأساسي ؟؟؟ حتي يعرف هلال هارون أن المريخ اذا عادي صعب .

  3. ام مهند يقول

    ها ها ها ..
    خمسة ..
    خمسة ..
    خمسة ..

  4. ام مهند يقول

    هلال هارون
    لا محتاج عقارب ولا عناكب ..
    غزال بس
    عندكم غزال تدونا ؟

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد