صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

وزير الإعلام يصادق على إطلاق قناة الهلال الفضائية

17

تسلم نادي الهلال ظهر اليوم خطاباً من وزارة الإعلام يفيد بقبول الطلب المقدم من نادي الهلال بتاريخ الأول من سبتمبر الماضي والخاص بالتصديق لإنشاء قناة فضائية لنادي الهلال للتربية وجاء في الخطاب المقدم من وزارة الإعلام موافقة لجنة الإذاعات الخاصة في اجتماعها بتاريخ 16 نوفمبر الموافقة على منح الهلال التصديق بقيام القناة مصحوباً بالتردد المسموح به بالبث وذلك لتكملة الإجراءات مع هيئتي البث والاتصالات.

%d8%ae%d8%b7%d8%a7%d8%a8-%d9%82%d9%86%d8%a7%d8%a9-%d8%a7%d9%84%d9%87%d9%84%d8%a7%d9%84

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

لزوارنا من السودان متجر موبايل1 

http://www.1mobile.com/net.koorasudan.app-2451076.html

3,339 حملو التطبيق

لزوارنا من جميع انحاء العالم من متجر قوقل

https://play.google.com/store/apps/details?id=net.koorasudan.app

10130 حملو التطبيق

على متجر   mobogenie

 http://www.mobogenie.com/download-net.koorasudan.app-3573651.html

1000+ حملوا التطبيق

قد يعجبك أيضا
تعليق 1
  1. salah يقول

    ماشاء الله تبارك الله، جوهرة وإذاعة وفضائية ومحترفين علي مستوي، وناسنا بي غادي لسه شغالين تخدير وتطبيل للبتاع الطوالي !!
    الإذاعة دي حاتهرد قلب الجماعة وبكرة حايقولوا لبابا جمال نحنا عاوزين إذاعة زي بتاعة الهلال وفضائية زي فضائية الهلال وجوهرة…… أستغفر الله العظيم الجوهرة في الحفرة مابتبقي !!
    بالمناسبة، أخبار العجايز بتاعين المرخرخ شنو؟ وصلوا ولا لسه؟ والشئ المضحك قالوا عاوزين يبدأوا ليهم المعسكر من بدري !! عليكم الله أسي الجماعة ديل لو عملتوا ليهم معسكر لمدة إسبوعين بس وإتمرنوا، الموسم لمن يبدأ حايكون فضل ليهم حاجة يلعبوا بيها؟ هههههههههههه ناس المرخرخ ديل ظريفين بشكل وبكرة أبو المستعار المندلاوي ده لو سخن شوية كدة ممكن نلقاهو بيلعب في المرخرخ !! ههههههههههههههههههه

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد