صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

كورة سودانية توثق لهدف راموس النيجيري في شباك هلال كادوقلي

33

واصل النيجيري كونلي مدافع المريخ هوايته في إحراز الأهداف مع فريقه برغم أنه يلعب مدافعاً حيث سجل هدف المريخ الوحيد في شباك هلال كادوقلي مساء اليوم ضمن الجولة التاسعة لمسابقة الدوري الممتاز ليسجل هدفه الثالث في مسابقة الدوري الممتاز بعد أن كان سجل هدف المريخ الأول في شباك أهلي مدني في المباراة التي انتهت بفوز المريخ بثلاثة أهداف نظيفة وسجل ايضاً في شباك الخرطوم الوطني في المباراة التي انتهت بفوز المريخ بهدفين لهدف، وكان سجل هدفاً في شباك سوني الغيني في ذهاب الدور التمهيدي من دوري الأبطال في المباراة التي انتهت بفوز الأحمر بأربعة أهداف لهدف، وقد أطلقت جماهير المريخ عبر وسائل التواصل الاجتماعي لقب راموس النيجيري على كونلي تيمناً بالأسباني راموس مدافع ريال مدريد والذي أصبح ظاهرة بعد أن ظل يسجل باستمرار في مباريات الريال سواء في دوري ابطال اوروبا أو الدوري الأسباني وأصبح ظاهرة تتكلم عنها كل وسائل الإعلام العالمية، وقد وثقت كورة سودانية بالصورة لهدف كونلي الرأسي في شباك هلال كادوقلي مساء اليوم.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

حمل تطبيق كورة سودانية لتصفح أسرع وأسهل

 لزوارنا من السودان متجر موبايل1

http://www.1mobile.com/net.koorasudan.app-2451076.html

3,699 حملو التطبيق

لزوارنا من جميع انحاء العالم من متجر قوقل

https://play.google.com/store/apps/details?id=net.koorasudan.app

13230 حملو التطبيق

على متجر   mobogenie

 http://www.mobogenie.com/download-net.koorasudan.app-3573651.html

5000+ حملوا التطبيق

 

قد يعجبك أيضا
تعليق 1
  1. صهيب يقول

    الناس ديل فاسكنها في نفسهم و هم دون ذلك، قالوا قلدوا برشلونة في الريمونتادا و اتضح بأنهم أرهبوا الفريق النيجيري و الحكم، ثم جاء قوم كونيل و قال أيه راموس، أتوقع ان هذا المخدر ان يفك مع اول تجربة حقيقية قادمة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد