صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

خالد بخيت: لاعبو الهلال قدموا مباراة كبيرة .. ودامر يعزي الخسارة العريضة للإرهاق والبرمجة

21

  إمتدح مدرب الهلال خالد بخيت اداء الفريق في مواجهة مريخ نيالا وقال خلال حديثه بالمؤتمر الصحفي عقب نهاية المباراة أنه كان يعلم بأن الخصم وصل مُرهقاً للخرطوم وهو ما دفعه للحديث مع اللاعبين عن أهمية الضغط المبكر على الضيوف بغرض الإستفادة من هذه النقطة للتسجيل وحسم اللقاء مبكراً؛ وأضاف المعلم بأن اللاعبين قد نفذوا التوجيهات الفنية المطلوبة منهم على أكمل وجه مشيراً في السياق ذاته إلى أنه عمد على إجراء ثلاث تبديلات في وسط الملعب خلال الشوط الثاني حتى لا يشعر اللاعبين ان المواجهة قد حسمت وتفادياً للإستهتار؛ وعن إصابة نزار اكد بخيت بأنه ينتظر التقرير الطبي للاعب الذي تمنى له عاجل الشفاء كونه من الأعمدة الاساسية للفرقة الزرقاء؛ وأشاد مدرب الهلال خلال حديثه بالمؤتمر الصحفي بأداء المدافع عمار الدمازين الذي قال بانه لعب المباريات الأخيرة دون الحصول على أي بطاقة ملونة وهو يعلم بأنه من أميز المدافعين بالدوري السوداني؛ كما إمتدح كذلك مجهودات الغاني اوغستين أوكرا الذي قال بأنه سيجهزه بصورة تدريجية للمباريات القادمة.

في الإتجاه الآخر قال الكابتن أمير دامر مدرب فريق مريخ نيالا أن الإرهاق هو السبب الرئيسي في الخسارة العريضة التي تعرض لها فريقه؛ مشيرا إلى انهم حضروا من نيالا للخرطوم عن طريق “البص” في رحلة مرهقة لم تراعي فيها اللجنة المنظمة لذلك؛ واضاف: على صعيد المباراة كانت بدايتنا مثالية حتى النصف ساعة الاولى من اللقاء ومن ثم حدث إنهيار بسبب تدني المخزون البدني والارهاق؛ الهلال فريق كبير عرف كيف يحقق الانتصار وفي كل الاحوال سنسعى لتدارك الاخطاء وتصحيحها لتحقيق نتائج إيجابية في المواجهات القادمة.

 

 

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد