صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

الاتحاد العام : نهائى رديف الممتاز بين المريخ والنسور في موعده يومى الأول والرابع من أغسطس

33

شباب المريخ

أكد الإتحاد السودانى لكرة القدم قيام نهائي بطولة الرديف لأندية الدرجة الممتازة في موعدها حيث ستلعب المباراة النهائية الأولى اليوم من أغسطس القادم والمباراة الثانية يوم الرابع منه بإستاد المريخ بأم درمان وأن الإتحاد العام أو إتحاد الخرطوم لم يصدرا أي قرار بإلغاء البطولة وقال سكرتير الإتحاد الأستاذ مجدي شمس الدين المحامى أن بطولة الرديف لأندية الدرجة الممتازة كانت ناجحة بشهادة العديد من الخبراء والمهتمين والجمهور الرياضي الذي حرص على متابعة المباريات وأشاد بالدور الكبير الذي قام به إتحاد الخرطوم في تنظيم مباريات البطولة الأمر الذي مكن الأندية من تقديم مستويات فنية جيدة وأوضح بأن بطولة ناجحة مثل بطولة الرديف يجب أن يقام لها نهائي يناسبها سيما وأنها البطولة الأولى ونتطلع لأن تكون من أفضل المستبقات ونجتهد لتوفير راع لها.
 وأكد الأستاذ مجدى شمس الدين بأن المنافسة أفرزت عدد من الإيجابيات على رأسها التنافس بين الأندية وإفراز مواهب ستكون نواة حقيقية للمنتخبات الوطنية والجمهور الكبير الذى ظل يتابع المباريات من داخل الاستادات بكل من مدنى والخرطوم وعطبرة التى اقيمت بها المنافسات الاولية بنظام المجموعات وفي الإعلام الرياضي بوسائطه ومكوناته المختلفة الذي ظل يتابع المباريات  وأضاف مجدي: الإتحاد لديه إستراتيجية جديدة ورؤية متكاملة لتطوير بطولة الدورى الرديف فى الاعوام القادمة  من أجل تطويرها بشكل أفضل من التى عليه من الآن.
 وتمنى أن تكون المنافسة الحالية بداية إكتشاف مواهب متميزة فى كرة القدم السودانية وأن ترفد الأندية والمنتخبات الوطنية بااللاعبين المبرزين.
وجدد سكرتير الإتحاد السودانى لكرة القدم حرصه على قيام نهائي بطولة الرديف وقال نحن في الإتحاد نولي هذه المنافسة إهتماماً كبيراً لقناعتنا الكبيرة بما ستقدمه لكرة القدم السودانية وقال النهائي سيكون في موعده وسنعمل على تنظيم حفل ختام يليق بالمنافسة وسنفتح الباب أمام الشركات لرعاية النهائي.
 ودعا الجماهير الرياضية لحضور حفل الختام والإستمتاع بالمستوى الفنى لفريقي المريخ والنسور.
قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد