صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

رابطة كساري التلج الكاردينالية

61

افياء
ايمن كبوش

>شيء محير بصحيح.. ان الكاردينال لا يتورع من تعيين الذين (يطبلون) له ليل نهار في مناصب تنفيذية بنادي الهلال.. ولكنه (يقيلهم) بذات السرعة.. ويحيلهم الى الصالح العام والمعاش الاجبارى، على الرغم من انهم لم يتوقفوا من عادة (تكسير الثلج)، للحظة واحدة.
>والشيء المحير ايضاً.. ان البعض يبقى في منصبه التنفيذي بنادي الهلال.. حتى يمله المنصب وهو لا يتحدث خيراً ولا شراً عن الكاردينال ويفضل الصمت.. لذلك يبقى هذا النوع من الناس طويلاً.. لانه يظل في الهلال بكفاءته وقدرته على العطاء.. وليس (تكسير الثلج) والمهندس عاطف النور هو خير مثال للرجل الذي (يملأ يمينه) بالعمل وليس في حاجة لان يمسح جوخا لاحد او بلاط.
>الكابتن محمد الفاتح حجازي، مساعد المدرب خالد بخيت في الهلال ومساعد المدرب ياسر حداثة ايضاً.. يعتبر اشهر من ادخل عملية (تكسير الثلج) في المؤتمرات الصحفية الفنية لدرجة انه كان يتواضع ليقول بأن جلسات الكاردينال مع اللاعبين كان لها الاثر البالغ في تحقيق النتائج الطيبة.. ولكن رغم ذلك خرج محمد الفاتح حجازي من القلوب ولم يحظ بالتعيين كمساعد للبرازيلي فارياس.
>اما محمد الطيب الشهير بمورينهو الذي يعرفه البعض بأنه المدرب الذي هزمته سلمى الماجدى مرتين.. فقد بدأ عملية (تكسير الثلج) منذ ايام قليلة عندما انتقد ما كتبته الصحافة عن سيخ الجوهرة الزرقاء الذي نقله الكاردينال الى قصره، تحت التشييد، بضاحية المجاهدين، قدم لنا (مورينهو المزعوم) نقده ذاك، ثم ذهب الى اهله يتمطى ليجد نفسه مديرا عاماً للبرازيلي الجديد.. اتوقع ان يستمر الرجل في عملية (تكسير الثلج) للكاردينال الى ان يجد نفسه في الشارع العام مطرودا.
>اما الشيخ علي عثمان عبد السلام فقد كان اشهر من (كسر ثلجاً) للكاردينال فقال عنه انه خليفة البابا الطيب عبد الله في الهلال.. ولكن يبدو ان علي الكوارتي هذا، ادرك (العقدة) الكاردينالية متأخراً.. ولولا ذلك لما تجاهلوه في منصب مدير الكرة رغم استقالة الاخ الاستاذ هاشم الترمذي الذي جاء مديراً للكرة من ذات الباب.. ليخلفه المهندس عاطف النور.. وهاهو علي عثمان عبد السلام يذهب الى النسيان على الرغم من انه (جابها كبيرة) واعطى الكاردينال ما لم يعطه له خالد النقر ولا يوسف الميز ولا شيخ ادريس ولا عادل عبد الرحمن..!!
>اخيرا.. هناك الشيخ حسب الظروف الذي سار ويسير على ذات الدرب.. فيا ترى متى يأتي خبره اليقين؟

 

 

حمل تطبيق كورة سودانية لتصفح أسرع وأسهل

لزوارنا من السودان متجر موبايل1

http://www.1mobile.com/net.koorasudan.app-2451076.html

2,456حملوا التطبيق

لزوارنا من جميع انحاء العالم من متجر قوقل

https://play.google.com/store/apps/details?id=net.koorasudan.app

17756 حملو التطبيق

على متجر apkpure

https://apkpure.com/ar/%D8%B5%D8%AD%D9%8A%D9%81%D8%A9-%D9%83%D9%88%D8%B1%D8%A9-%D8%B3%D9%88%D8%AF%D8%A7%D9%86%D9%8A%D8%A9/net.koorasudan.app

على متجر facequizz

http://www.facequizz.com/android/apk/1995361/

على متجر mobogenie

https://www.mobogenie.com/download-net.koorasudan.app-3573651.html

على متجر apk-dl

http://apk-dl.com/%D8%B5%D8%AD%D9%8A%D9%81%D8%A9-%D9%83%D9%88%D8%B1%D8%A9-%D8%B3%D9%88%D8%AF%D8%A7%D9%86%D9%8A%D8%A9

على متجر apkname

https://apkname.com/ar/net.koorasudan.app

 

 

قد يعجبك أيضا
تعليق 1
  1. صهيب يقول

    مرحب برئيس ربطة كسير التلج الاربابية،
    ديل احسن بيكسروا تلج هلالي لزول الآن رئيس نادي الهلال، لكن انتم تكسروا تلج هلالي لزول يستحيل ان يكون رئيس لنادي الهلال مرة اخرى.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد