صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

(لكن ما بولغتو بوليييييغ)..!!

32

كرات عكسية

محمد كامل سعيد

* تطورات مثيرة شهدتها الساعات القليلة الماضية بشأن اشكالية المريخ المفتعلة والتي تأججت النيران فيها بفعل ما قام به السماسرة والمصلحجية حيث وصلت القضية لطريق مسدود أو كما كشف البروف شداد لقادة المجلس الشرعي بسرده لخطاب (فيفا) الاخير..

* ولعل من (سخرية القدر) ان لا يقع خطاب الفيفا الاخير ـ الذي حمل التهديد والوعيد بتجميد الكرة السودانية اذا ما اصر ما يسمى بالتسيير على تنفيذ قرار الوزير الولائي ـ في ايدي (بنشرجية آخر الزمان).. وهنا (ما عايزين اي ضحك او قهقه يا جماعة)..!!

* المهم نعود الى موضوعنا ونؤكد ان اجتماع أمس كشف تفاصيل (كنكشة) اصحاب الانقلاب واصرارهم على تنفيذ قرار الوزير الولائي واعلانهم رفض المقترح الذي تقدم به مجلس الشرعية والخاص بالاستعانة ببعض اعضاء ما يسمى بالتسيير في المجلس..

* انها يا سادة قمة السبهللية وعدم تقدير المسئولية والتستر خلف ثوابت وهمية واشارة عملية الى ان من ظننا انهم مريخاب قد انكشفوا على حقيقتهم وتحولوا من حماة للقوانين الى معول هدم لها.. وكيف لا وهم الان يضعون الكرة السودانية على حافة التجميد..؟!

* البروفيسور شداد رد عملياً على المتسلقين وهواة تأجيج نيران التعصب وتجار الوهم الذين لا هم لهم غير تحقيق مصالحهم الخاصة ولو على حساب الاخرين بداية من نادي المريخ أو بقية المؤسسات والمرافق الحكومية ولا فرق عندهم بين الاتحاد او غيره..

* المهلة التي اعلن عنها البروفيسور كمال شداد لم يتخيلها الرجل او يدفع اي دنانير لاجل الحصول عليها وانما تابعناه يسعى ويحرص على ايجاد حل رغم تعنت وضبابية موقف المجموعة التي دفع بها الوزير ربما لاجبار قادة الكرة العالمية لتجميد السودان..!

* وكعادته فان البروفيسور شداد لا يتحدث كثيرا ولا يجتهد في طريقة رده العملي على كل من تطاول خاصة اولئك الذين يتعاملون معه من باب تصفية الحسابات القديمة والحقد وسوء النية وبث السموم والعمل على تحقيق المكاسب من التجارة والسمسرة..

* لقد وضع خطاب الفيفا الذي استعرضه شداد ـ واستعصى على تجار الكلمة الحصول عليه ونشره ـ ما يسمى بالتسيير في موقف باااايخ بالجد.. ولعل من ساندوا قادة الانقلاب صاروا اليوم في حرج بالغ امام الجماهير بعد ما نقلوا اليها صورة كاذبة غير واقعية..!

* حتى الوزير الذي انزعج من تساؤلنا عن اسباب غيابه في هذه الزاوية قبل ايام فان ما رشح من اخبار خلال الساعات الماضية عن اقتراب كسب المجلس الشرعي للقضية استفزه واجبره على الظهور بتصريحات باهتة لا معنى ولا مكان لها من الاعراب..!!

* واذا كان الوزير الولائي لا يعلم او لا يعرف تفاصيل وانعكاسات الخطأ الذي وقع فيه وتسببه في تقريب الكرة السودانية من التجميد فنتمنى ان تلحقه المجموعة التي يتعامل معها على انها الجهة الاستشارية وتشرح له تفاصيل وحجم الماساة التي تسبب فيها..

* حتى المحكمة الادارية والتي تهربت من حسم طعن المجلس الشرعي واعلنت قبول طلب ما يسمى بالتسيير واعتمادها كطرف في الاشكالية فان التطورات الجديدة ستبطل كل القرارات المرتقبة التي ستصدر لاحقا وبمجرد ظهور فيفا.. (الناس دي وروها)..

* ومن هنا نحي قادة مجلس المريخ المنتخب الشرعي والذي تعامل بكل شفافية ولم ينفعل واحتفظ بالهدوء امام الهجوم الذي مارسه عليه السماسرة ومن خلفهم الكورال ولعل قناعة قادة المجلس المنتخب بعدالة قضيتهم هي التي اكسبتهم احترام الجميع..

* ويبقى الهم والحزن الذي سعى السماسرة وتجار الكلمة الى بثه طوال الايام الماضية والذي استمر لاكثر من شهر هو الذي غير او لنقل بدل اتجاهه وارتد الى صدور كل مريض أو صاحب غرض خاصة اولئك الذين ولجوا الى المريخ في غفلة من الزمان..!!

* تخريمة أولى: رفض الكابتن ابراهومة استمتاع جماهير التبلدي بالانتصار القياسي الذي تحقق على اولمبيك ستارز البورندي والعبور الى الدور الثاني (الاول) واعلن عن استقالته متحجاً بوجود حرب يثيرها البعض عليه.. والله الحرب دي الاّ تكون من اكرم..!

* تخريمة ثانية: يظل قادة الانقلاب ومن خلفهم السماسرة يعزفون على وتر العاطفة التي يتخذها جل عشاق المريخ اسلوبا في تعاملهم مع الاحمر وعلى ذلك الاساس نجد انهم يبدلون قناعاتهم كما يبدلون ملابسهم.. وهنا نهمس لهم (لكن ما بالغتو بوليييغ)..!

* تخريمة ثالثة: اكد لي احد المصادر ان الاستياء في قناة النيلين أقصد الملاعب وصل بالامس الى أعلى معدلاته بعد ما تابع كل شعب السودان لقاء الهلال وبورت التوغولي عبر قناة الهلال الفضائية كما ان صوت التذمر والاحتجاج بدأ يتصاعد من العاملين.

 

 

 

حمل تطبيق كورة سودانية لتصفح أسرع وأسهل

لزوارنا من السودان متجر موبايل1

http://www.1mobile.com/net.koorasudan.app-2451076.html

2,456حملوا التطبيق

لزوارنا من جميع انحاء العالم من متجر قوقل

https://play.google.com/store/apps/details?id=net.koorasudan.app

17756 حملو التطبيق

على متجر apkpure

https://apkpure.com/ar/%D8%B5%D8%AD%D9%8A%D9%81%D8%A9-%D9%83%D9%88%D8%B1%D8%A9-%D8%B3%D9%88%D8%AF%D8%A7%D9%86%D9%8A%D8%A9/net.koorasudan.app

على متجر facequizz

http://www.facequizz.com/android/apk/1995361/

على متجر mobogenie

https://www.mobogenie.com/download-net.koorasudan.app-3573651.html

على متجر apk-dl

http://apk-dl.com/%D8%B5%D8%AD%D9%8A%D9%81%D8%A9-%D9%83%D9%88%D8%B1%D8%A9-%D8%B3%D9%88%D8%AF%D8%A7%D9%86%D9%8A%D8%A9

على متجر apkname

https://apkname.com/ar/net.koorasudan.app

 

 

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد