صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

فالكاو يسجل بأول ظهور رسمي مع موناكو

35

FBL-FRA-LIGUE1-BORDEAUX-MONACO

أحرز راداميل فالكاو هدفا ليساعد موناكو على الفوز 2-صفر على بوردو، ليحتفل الفريق بطريقة رائعة بعودته إلى دوري الدرجة الأولى الفرنسي لكرة القدم السبت.
وأنفق موناكو العائد لدوري الأضواء 150 مليون يورو على التعاقد مع لاعبين جدد، منها 64 مليون يورو لضم فالكاو مهاجم منتخب كولومبيا الذي استغل خطأ دفاعيا ليسجل الهدف الثاني في الدقيقة 86، بعد 4 دقائق من نجاح إيمانويل ريفيير في إحراز الهدف الأول للفريق الزائر.
وبعدما ودع المهاجم ليساندرو لوبيز جماهير أولمبيك ليون قبل انضمامه إلى الغرافة القطري، أحرز ألكسندر لاكازيتي هدفين ليساعد الفريق على الفوز 4-صفر على نيس.
ورحل ليساندرو عن صفوف ليون بعدما قضى 4 سنوات مع الفريق، لكن لاكازيتي بذل مجهودا كبيرا لتعويض غياب المهاجم الأرجنتيني، وهو ما ساعد الفريق على تصدر الدوري مبكرا متقدما بفارق الأهداف.
وبعدما قضى 4 سنوات في دوري الدرجة الثانية عاد نانت ليفوز 2-صفر على باستيا.
وكان باريس سان جرمان بدأ رحلة الدفاع عن اللقب بالتعادل 1-1 مع مونبلييه في افتتاح الدوري الفرنسي الجمعة، رغم اعتماده على اثنين من أخطر مهاجمي أوروبا وهما زلاتان إبراهيموفيتش وإدينسون كافاني.
قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد