صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

ندياي يشيد بأداء لاعبي الهلال في القمة .. ويرحب بمواجهة المريخ في الامارات

39

 

 

أشاد المدير الفني لفريق الهلال المدرب السنغالي لامين ندياي بأداء اللاعبين في مواجهة المريخ بدوري النخبة، جاء ذلك خلال حديثه بالمؤتمر الصحفي عقب المواجهة، والذي قال فيه أن الهلال كان الأقرب لحسم الشوط الاول بعدد وافر من الأهداف لولا مشكلة إهدار الفرص التي ظلت متواصلة، وخروج قائد الفريق محمد أحمد بشير للإصابة، وأوضح ندياي أنه لعب المباراة بإستراتيجية محددة بعد أن وقف على مستوى المريخ عن قرب، وأضاف: اللاعبون قدموا مباراة كبيرة على المستوى البدني والفني التكتيكي، كانت لدينا الرغبة والطموح في تحقيق الانتصار وقد حققنا الأهم بجدارة وأقول للاعبين “برافو”.
عقب ذلك أجاب المدير الفني للهلال على اسئلة الصحفيين، ورد على إستفسار موفد قناة أبوظبي الرياضية، مرحبا بمواجهة المريخ في دولة الإمارات العربية المتحدة، وقال ندياي أن مواجهات ديربي كرة القدم السودانية سواء لعبت في أمدرمان او اليابان تكون فيها الإثارة حاضرة، رافعا من رأية التحدي في وجه الفرقة الحمراء، ومؤكدا في السياق ذاته جاهزية فريقه لتقديم مستوى أكثر تميزا في كلاسيكو الكرة السودانية بدولة الامارات العربية المتحدة.
وأشاد المدير الفني لفريق الهلال خلال حديثه في المؤتمر الصحفي بأداء الحارس يونس الطيب، وقال أن يونس بالمستوى المميز الذي قدمه في آخر المباراة أكد أنه يستحق أن يحمي عرين الهلال، كما إمتدح ندياي عطاء المدافع محمد المعتصم ونجم الوسط ابوعاقلة عبد الله وقال ان المجموعة ككل لعبت بإنسجام وقدمت مباراة كبيرة.
وختم مدرب الهلال حديثه الصحفي بكشف برنامجه للفترة المقبلة والتأكيد على قيام مران مساء اليوم، بغرض تحضير اللاعبين لمواجهة هلال الابيض يوم الاربعاء المقبل بعروس الرمال.

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد