صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

هجوم هلالي على الحكم المغربي وتحميله مسئولية الخسارة امام النجم

23

حمّل مشجعو الهلال الحكم المغربي رضوان جيد مسئولية الخسارة التي تعرض لها الفريق امام النجم الساحلي بثلاثة اهداف لهدف في ذهاب ربع نهائي البطولة العربية واعتبر الكثيرون ان النجم الساحلي لولامساعدات الحكم المغربي لما استطاع الفوز على الفريقين مشيرين الى ركلات الجزاء الثلاثة التي احتسبها الحكم ضد الحارس اليوغندي جمال سالم حيث اعتبروا ان ركلات الجزاء الثلاثة لا وجود لها وكانت من خيال الحكم فقط وطالب مشجعو الهلال مجلس الادارة باتخاذ قرار قوي ضد هذا الحكم وتقديم شكوى عاجلة ضده للكاف بعد الظلم الكبير الذي تعرض له الهلال من قبل الحكم امام النجم الساحلي.

وكان الحكم المغربي رضوان جيد احتسب ثلاث ركلات جزاء للنجم الساحلي ارتكبها جمال سالم مع مهاجمي النجم حيث استفاد من الركلة الاولى في الشوط الاول وسجل منها الهدف الاول عن طريق يس الشيخاوي وفي الشوط الثاني احتسب الحكم ركلتي جزاء للنجم أضاع الاولى عن طريق بنعمر فيما سجل الشيخاوي من الركلة الثالثة الهدف الثالث لفريقه.

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد