صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

في لقاء الفرصة الواحدة من تأهيلي الممتاز ..السوكرتا الجريح يواجه تحدي ذئاب كوستي

24

حي العرب - سوكرتا

لا بديل لفريق حي العرب بورتسودان عندما يستضيف مساءا الرابطة كوستي (3) نقاط سوي تحقيق الفوز للاستمرار في المنافسة وإحياء آماله في الصعود والعودة للممتاز في واحد من اهم لقاءات اصحاب الارض في المنافسة.
وكان حي العرب خسر مباراتة الاولي في المنافسة امام نده الهلال بهدف رغم ان الفريق قدم عرضا قويا وكان الطرف الافضل طيلة فترات اللقاء، وسيعود لمباراة الرابطة كوستي بوجه مختلف خاصة وانه يلعب امام جمهوره بعد ان عالج مدربه المصري احمد ساري اخطاء مباراة الهلال، واستعاد حي العرب توازنه بعد فوزه علي المريخ في الدوري المحلي بالاضافة للروح المعنوية للاعبين وثقة الجهاز الفني، ويخطط لهزيمة الرابطة العنيد، وسيخلد حي العرب للراحة في الاسبوع القادم علي ان يعود ويواجه الهلال بالفاشر في الاسبوع الرابع.
كما يسعي الرابطة كوستي متصدر المنافسة الي جانب هلال الساحل للفوز والمحافظة علي مركزه للاقتراب من العودة للممتاز، وكان الفريق حسم مباراتة الاولي امام هلال الفاشر لمصلحتة بهدف دون رد وجاء في الدقائق الاخيرة من عمر المباراة، وكان الرابطة لعب مباراة دورية امام الشعلة وكسبها بخمسة اهداف نظيفة، وأدي الفريق عدد من التدريبات الساخنة قبل التوجه لبورتسودان تحت اشراف محمد الطيب مدرب الفريق، وسيقود الفريق عدد من نجومه المعروفين بقيادة بركة عباس، وسيواجه هلال الساحل في الاسبوع الثالث من المنافسة.
هلال الفاشر في الراحة وسيواجه مريخ كوستي في الجولة القادمة
سيخلد هلال الفاشر في الراحة هذا الاسبوع وخسر مباراتة الماضية امام الرابطة بكوستي وسيستضيف مريخ كوستي في الاسبوع الثالث.
قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد