صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

“شداد” يرفع (الراية البيضاء)!!

45

مشاهد رياضية

عبدالله ابو وائل

“شداد” يرفع (الراية البيضاء)!!

[رفع اتحاد الكرة (الراية البيضاء) بعد فترة (صمت) دامت طويلا عقب قرار (كاس) بتتويج المريخ (بطلا) لدوري ممتاز (2018) وعقب تفكير من رئيس الاتحاد انتهي بالتسليم بالامر الواقع ورفض التصعيد وتنفيذ قرار المحكمة الرياضية!

[كتبنا عقب صدور القرار مؤكدين عدم امكانية الالتفاف علي قرار (كاس) وقلنا ان اتحاد الكرة لن يجروء علي مخالفة قرار المحكمة لان يدرك تماما ان رفض التفيذ يعني (التجميد)!

[ما كتبناه في هذا الصدد قوبل بتهكم وسخرية من بعض كتاب الهلال الذين هللوا لخبر (مشتول) باحدي الصحف الرياضية التي يدين (ناشرها) بالولاء التام لرئيس الاتحاد ويعمل من اجل ارضائه باي طريقة فوقع في (المحظور) بـ(شتله) لخبر لجوء الاتحاد لتقديم استئناف وتاكيد الصحيفة تجميد قرار (المحكمة) في الوقت الذي كان فيه الرئيس ينفي صحة ذلك الخبر (المشتول) ففقدت الصحيفة مصداقيتها لتخسر كثير من القراء الذين سخروا من رسوب (ناشرها) في اختبار (المهنية)!

[لم يكن امام رئيس الاتحاد سوي التأكيد علي قبولهم بقرار (كاس) وعملهم علي تنفيذه رغم نعته له بابشع الالفاظ!!

[كان من الطبيعي ان يشتم رئيس الاتحاد محكمة (كاس) سيما وان (العدالة) التي حققها قرارها بكسب المريخ لشكواه وتتويجه بلقب نسخة الدوري الممتاز لموسم (2018) يحمل دليل ادانة للجنة المنظمة ومن بعدها لجنة الاستئنافات وافراد هاتين اللجنتين يتخليان عن (المهنية) ورفض خلع قميص تشجيع الازرق ليحكمان بما يمليه عليهم ميولهم للفريق الذي يعشقون الوانه!

[قرار كاس مثّل (ضربة موجعة) لاتحاد الكرة الذي ظل يعتمد علي اساليب (قديمة) من شاكلة عدم توضيح مناسبة الشكوي وهو يعلم تمام العلم بانها ذات المواجهة التي شهدت مشاركة لاعب موقوف وقد تم توقيع العقوبة عليه ومع ذلك رفضوا شكوي المريخ حتي لا يفوز باللقب ويذهب (الكاس) الي فريقهم الذي يشجعونه.

[قبل اتحاد الكرة بتنفيذ قرار (كاس) صاغرا لانه يدرك تبعات ما يترتب علي عدم تنفيذ القرار.

[ورفع رئيسه (الراية البيضاء) رغم استخفافه من قبل بالشكوي ووصفها بالونسة وتأكيداته بعدم كسب الاحمر لها!

[تري ما هي ردة فعل من ظلوا يسخرون من الشكوي ويقللون من قيمتها؟!

مشهد اول

[ما يحدث بالقلعة الحمراء بحاجة لتكاتف (المريخاب) جميعا لتجاوز هذه الفترة العصيبة التي يمر بها الزعيم.

[المريخ بحاجة لجهود كافة ابنائه فلا تبخلوا علي عشقكم بالاستقرار.

مشهد اخير

[لم تعجبني الطريقة التي تعامل بها مجلس المريخ مع الاسطورة “حامد بريمة” باقالته بهذه الصورة التي لم تراع تاريخ هذا الحارس الذي قدم للزعيم ما لم يقدمه حارس.

[كان علي مجلس المريخ احترام تاريخ الاسطورة بدلا من اهانته بتلك الصورة القبيحة سيما وان “بريمة” لبي نداء الزعيم في اصعب وقت وقام بعمل جبار في اجهيز حراس الاحمر.

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد