صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

الجاكومى يفجرها : المؤتمر الوطنى مازال يتحكم فى ادارة الرياضة بالبلاد والاتحاد العام لكرة القدم دكتاتورى .

43
اكد الاستاذ محمد سيداحمد الشهير ب ( الجاكومى ) عضو مجلس ادارة الاتحاد العام السابق لكرة القدم ان المؤتمر الوطنى مازال يتحكم فى ادارة الرياضة بالبلاد عبر دائرة الرياضة بالمؤتمر (المحلول) ، وقال ان المؤتمر الوطنى موجود فى الوقت الراهن بالاتحاد العام لكرة القدم واندية الهلال والمريخ وعدد من الاتحادات المحلية ، مضيفا ان حزب النظام السابق هو مازال يتحكم فى ادارة النشاط ( شاء من شاء اوبى من ابى) ، وقال الجاكومى الذى كان يتحدث فى تصريحات قبل قليل رصدتها ( كورة سودانية) : انهم الان مشغولين بملف تحقيق السلام بالبلاد وبشر المواطنين باقتراب تحقيقه مضيفا بعد الانتهاء من هذا الملف وتحقيقه سنتفرغ لامر الرياضة وابعاد حزب المؤتمر الوطنى من الرياضة بصورة نهائية ، على صعيد اخر وصف محمد سيداحمد  الاتحاد الحالى لكرة القدم بانه دكتاتورى .
 على صعيد منفصل ناشد الجاكومى المواطنين بضرورة الالتزام بتوجيهات وزارة الصحة حفاظا على سلامتهم من انتشار مرض الكورونا ، وفى نفس الوقت طالب سيد احمد الحكومة بضرورة الاجتهاد فى توفير الرغيف والغاز حتى لا يكون هنالك ازدحام يتسبب فى انتشار فيروس كورونا.

 

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد