صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

فابريجاس : لا يزال بإمكان هازارد النجاح في ريال مدريد

43

قال سيسك فابريجاس فى مقابلة لقناة تلفزيونية فرنسية ان بدا إيدن هازارد مهتما للنجاح مع ريال مدريد هذا الموسم ، ولا لا يزال بإمكانه النجاح في النادي ،

انضم هازارد إلى مدريد من البلوز مقابل 100 مليون يورو في يونيو الماضي لكنه عانى موسمًا أولًا صعبًا في الليغا.

بدأ النجم البلجيكي تسع مباريات فقط في الدوري في 2019-20 بعد أن عانى من مشاكل اللياقة البدنية والإصابات ، وآخرها كسر عظم الساق.

فابريجاس ، على الرغم من ذلك ، واثق من أن هازارد يمكن أن يثبت قيمته لرئاسة المدرب زين الدين زيدان.

وقال فابريجاس لاعب خط وسط موناكو لقناة RTVE: “لقد لعب عدة مباريات جيدة مع مدريد ، لكن من الصحيح أنه بدا أحيانًا واعياً بذاته قليلاً”.

“لقد كان دائمًا لاعبًا واجه صعوبة في بدء المواسم. لكنني أتوقع مستقبلًا رائعًا.”

مع صراع هازارد ، ارتبط مدريد باستمرار بتحرك نجم باريس سان جيرمان كيليان مبابي ، الذي يقال إنه حريص على اللعب في سانتياغو برنابيو.

لا يوجد لدى فابريجاس شك في أن مهاجم فرنسا سوف يزدهر في تشكيلة مدريد.

وقال “إنه فتى لدية رغبة قوية جدا يريد أن يكون الأفضل. وبسبب الطريقة التي يلعب بها ، فإنه سيلعب بشكل جيد للغاية مع ريال مدريد.”

انتهت حملة فابريجاس في الدوري الفرنسي ، حيث قررت السلطات في فرنسا إنهاء الموسم مبكرًا وتحديد المواضع بمتوسط ​​نقاط لكل لعبة.

لا يزال LaLiga يأمل في استئناف 2019-20 ، ولكن لا تزال هناك مخاوف بشأن جدوى تنظيم المباريات المتبقية بأمان.

وأوضح حارس مرمى مدريد ثيبوت كورتوا هذا الأسبوع أن تسوية الموسم بطريقة مماثلة لفرنسا ، التي يمكن أن تشهد فوز برشلونة بلقب الدوري ، سيكون غير عادل بالنظر إلى أن لوس بلانكوس لديه سجل أفضل وجها لوجه هذا المصطلح.

يعتقد فابريجاس أن برشلونة سيكون الفائز بجدارة.

وقال عن قرار إنهاء الدوري 1 “لقد قالوا لنا أن كل شيء تم إلغاؤه ولا يتم لعب أي شيء آخر. لقد فاجأنا”.

“إذا توقفت [La Liga] كما توقفت في فرنسا ، سيكون برشلونة هو الفائز الصحيح. لن نتوقف لأننا نحب ذلك. نحن نفعل ذلك لسبب لا مفر منه”.

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد