صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

عصام الحاج يشن هجوم على مجلس المريخ ويقول : كفاية حرام عليكم..! 

584
شن الاستاذ عصام الحاج الامين العام الاسبق لنادى المريخ هجوم على مجلس ادارة النادى الحالى ، وقال بان هذا المجلس  غير شرعى وان المجلس المنتخب فقد شرعيته يوم ان تم تكوين مجلس وفاقى برئاسة الاستاذ محمد الشيخ مدنى وبقية الاعضاء اعضاء مجلسه .
وقال عصام  : المجلس الحالى غير شرعى  ان الاتحاد العام لكرة القدم ( خاتى راسه معه ، ولا يوجد سبب واحد يخليهم قاعدين يوم واحد). وكان يجب ان تكون لجنة تطبيع من يوم ان قدم محمد الشيخ استقالته حتى يقود النادى لحين  عقد الجمعية العمومية لان المجلس الحالى لا نعرف ماذا نسميه ولا نستطيع ان نقول عليه منتخب لاننا نتساءل من الذى انتخبه واقول ان هذه المجلس غير شرعى بنسبة 100% .
واشار  عصام الحاج الذى كان يتحدث لاحدى المحطات الاذاعية نهار اليوم  :  المجلس الحالى  رغم عدم شرعيته هو منقسم لمجموعتين و حتى لا يضيع المريخ يجب على اعضائه  ان يترجلوا حتى لا ياذوا المريخ اكتر مما اذوه ، ويجب ان يتم رد الامر لاهله ويتم تكوين لجنة تطبيع.
واضاف  الامين العام الاسبق  : الاتحاد العام منح هذا المجلس اكثر ما لا يستحق وان اعضائه قعدوا رغم انف الناس طوال هذه السنوات بل عقد جمعيته العمومية الغير شرعية  والتى  يعرفها الجميع  و اكبر دليل على ذلك ان الاتحاد العام للكرة نفسه قال ان هذه الجمعية غير شرعية وما نتج عنها غير شرعي وكون لجنة للاشراف على الجمعية العمومية  والمؤسف ان هذا المجلس رفض الاعتراف بحديث الاتحاد وقال اى تدخل يعبر طرف ثالث .
وقال عصام الحاج  كان على الاتحاد العام ان يحول هذا المجلس الى لجنة الانضباط ومحاسبته ، وقال  طالما ان الاتحاد غير معترف به يجب ان  يسلموا  الامر لاهله ويترجلوا (وكفاية اكتر من كدا واقول لهم حرام عليكم) ، وقال المريخ نادى و كيان كبير لديه  تاريخ طويل يجب المحافظة غليه وعدم تدميره  وان التساهل مع هذه المجموعة فيه ضرر كبير للمريخ.
قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد