صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

استاد الخرطوم يحتضن تحضيرات الشباب والناشئين صباح الاثنين

73

المكتب الإعلامي – أبوبكر الماحي 

والى المنتخب الوطني السوداني تحت (20) سنة تحضيراته المتواصلة عند الساعة السادسة والنصف من صباح الاثنين 5 أكتوبر – تشرين الأول – من العام الحالي 2020م، وجرى المران تحت إشراف الكابتن منير لهباب المدير الفني للمنتخبات السنية، والكابتن محمد موسى المدرب العام لمنتخب الشباب، وعمد الجهاز الفني إلى رفع نسق العمل التكيتيكي ، وشدد على الانضباط وحسن التمركز، وأخضع الكابتن حسن عوض مدرب الحراس، حماة العرين إلى تدريبات متنوعة، وكان المران قد استهل بتدريبات بدنية تحت إشراف الدكتور عبدالعظيم جابر، واستمر المران لساعة ونصف الساعة، ويأتي التدريب خلال معسكر منتخب الشباب المقفول في فندق الأكاديمية استعداداً للمشاركة في بطولة التحدي لدول شرق ووسط افريقيا CECAFA ، خلال شهر ديسمبر المقبل، ومن بعدها تصفيات امم افريقيا للشباب في موريتانيا 2021م..

عقب مران الشباب أدى منتخب الناشئين – تحت 17 سنة – مرانهم الثاني عقب عودتهم إلى التدريبات يوم الاحد 4 أكتوبر الحالي، ويجري العمل في منتخب الناشئين على مستوى كلية العاصمة الخرطوم، وسيختتم يوم الثلاثاء 6 أكتوبر، ويقف الكابتن حمد كمال المدرب العام للمنتخب بجانب الطقم المعاون بقيادة الكابتن معتصم خالد على الاختيارات التي تجري من أجل التصفية الأولية لمنتخب الصغار، قبل الدمج مع اختيارات الولايات ..

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد