صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

اللجنة المنظمة نظمّت الاجتماعات الفنية لمباريات الممتاز والمرحلة المشتركة

158

كورة سودانية 

شهدت قاعة الاجتماعات الكبرى الخاصة بلجنة المسابقات في الاتحاد السوداني لكرة القدم SFA انعقاد الفني المشترك لأندية الدوري الممتاز التي تتأهب لخوض مباريات الجولة (31) من الدوري يوم الثلاثاء 6 أكتوبر 2020م، وكان الاجتماع المشترك قد جرى عند الساعة الواحدة من ظهر الاثنين 5 أكتوبر، وفيه ترأس الأستاذ حسين محمد حسن السيد (أبوقبة) عضو مجلس الادارة ولجنة المسابقات الاجتماع الفني المشترك لأندية الممتاز التي حضر منها (7) أندية، حيث غاب فقط المريخ الخرطوم، وتمت التأمين على كل الجوانب التنظيمية والاجرائية الخاصة بالمباريات السبع، وتم التأمين أيضاً على تحويل مباراة حي الوادي نيالا والفلاح عطبرة من دار الرياضة أمدرمان لتلعب عند الساعة الثامنة والنصف في استاد الخرطوم بدلاً عن دار الرياضة أمدرمان ..

الأستاذ مأمون بشارة ناصر عضو مجلس إدارة الاتحاد ومقرر لجنة المسابقات ترأس الاجتماع الفني المشترك لمباراة المرحلة المشتركة في سباق الترشح للدوري الممتاز، مابين ودنوباوي وتوتي التي ستلعب مساء الاثنين 5 أكتوبر 2020م في شيخ الاستادات بالعاصمة الخرطوم.. وتم من خلال الاجتماع الوقوف على كل الجوانب التأمينية التنظيمية الخاصة بالمباراة ..

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد