صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

مباراة منتخب السودان وتوغو مهددة بالالغاء 

576

كورة سودانية 

افادت المعلومات التي تحصلت عليها “كورة سودانية” ان مهددات ومعوقات تقف حول قيام التجربة الثانية لمنتخبنا الوطني امام نظيره التغولي التي تحدد لها مسبقا الثاني عشرة من اكتوبر الجاري وذلك بسبب التحوطات والاحترازية التي وضعتها السلطات التونسية لمكافحه فيروس كورونا، وكانت السلطات التونسية منعت قيام مباراة المنتخب الليبي امام توغو التي كان مقرر لها الخميس الماضي بتونس ..

قد يعجبك أيضا
تعليق 1
  1. صلاح يقول

    إذا صح الخبر ده، ده حايكون شغل الغتغتة والدسديس ذاته، ويكون محاولة للم الشغلانة من جماعتنا والتغطية علي مستوي مواسيرنا وإخفاء عورة المنتخب، لذلك نرجوا أن يصر إتحادنا علي قيام المباراة حتي ولو أدي الأمر لنقلها للسودان أو أي دولة أخرى، إن شاء الله نمشي توغو ذاتها، عشان الناس تشوف مستوي عمبلوكاتنا الحقيقي ونعرف نحنا ماشين على وين، وما يكون منتخبنا منتخب مناسبات وفرصة لناس السفريات والنثريات، فيا إما يكون في مستوي وأداء يليق بإسم السودان أو يسرحوا المواسير الغليدة دي ونبدأ من الصفر مع أولاد صغار وبسمعوا الكلام ويشكلهم الخواجة علي إيدينه بعيد عن أعين المدربين والصحفيين المنظراتية وناس صاحبي وصاحبك وفريقي وفريقك…. كرهتونا المنتخب والكورة السودانية ذاتو !!

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد